خبر عاجل
هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة رفع للجاهزية الطبية على معابر القصير مع لبنان… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: استنفار للكوادر والمشافي حريق في جامعة تشرين…قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: التدخل السريع حال دون توسع الحريق
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷بمشاركة سورية افتتحت دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في نسختها التاسعة عشرة مساء اليوم في ملعب ميلود هدفي الأولمبي في مدينة وهران الجزائرية والتي تستمر حتى الـ 6 من تموز القادم.

🔷بيان تدريبي سوري روسي مشترك على الإنزال المظلي: في إطار التنسيق والتدريب المشترك بين الجيشين الصديقين السوري والروسي نفذت إحدى تشكيلات قواتنا المسلحة وعلى مدار عدة أيام بياناً تدريبياً على الإنزال المظلي شارك فيه المئات من مقاتلينا الأبطال الذين أظهروا خلال التدريب الروح المعنوية العالية والشجاعة والدقة في الإعداد والتنفيذ، ويأتي هذا البيان بعد مجموعة من التدريبات المشتركة بين الجيشين الصديقين السوري والروسي لتأهيل وتدريب مقاتلينا على عملية الإنزال المظلي في مختلف الظروف وفي كل الأوقات باحترافية عالية.

🔷أعلنت القنصلية السورية في اسطنبول تخصيص رقم هاتف لحجز الدور لتنظيم الإجراءات بدلاً من الازدحام أمام السفارة،وقالت القنصلية: تم تخصيص خدمة واتس عبر رقم الهاتف: 00905307694673 لحجز موعد الحضور إلى القنصلية العامة للجمهورية العربية السورية في اسطنبول، وأضافت: سيتم تباعاً نشر لائحة بمواعيد الاستقبال على صفحة القنصلية العامة في اسطنبول على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

🔷بلغ سعر غرام الذهب من عيار 21 قيراطاً 202 ألف ليرة،كما بلغ سعر الغرام عيار 18 قيراطاً 173143 ليرة.

🔷كشف المدير العام التنفيذي للشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية الدكتور أيمن ملّوك، أنه قريباً سيتم انضمام الجامعة الافتراضية إلى منظومة الشركة وإطلاق خدمة الدفع الإلكتروني لتمكين طلابها من تسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم إلكترونياً.

🔷تسلمت محافظة دير الزور 15 محولة كهربائية مختلفة الاستطاعة مقدمة من منظمة الهلال الأحمر العربي السوري، محولتين استطاعة 1000 (ك-ف-أ) وأربع محولات استطاعة 630 (ك-ف-أ) وخمس محولات استطاعة 400 (ك-ف-أ) وأربع محولات استطاعة 200 (ك-ف-أ)، حيث سيخصص أربع محولات لمحطات المياه وواحدة لمشفى الأطفال والتوليد الذي يجري العمل على إعادة تأهيله فيما سيتم تركيب باقي المحولات في الأحياء المحررة بمدينة دير الزور.

🔷منحت هيئة الاستثمار السورية إجازة استثمار لمشروع صناعة آلات ترشيح السوائل المائية وتنقيتها بسعات واستخدامات مختلفة “منزلي وطبي وصناعي وزراعي” في محافظة حماة، وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع 3 مليارات ليرة سورية ومن المتوقع أن يؤمن 75 فرصة عمل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *