خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

ناىب في مجلس الشعب: الحكومة فشلت في إدارة الملف المعيشي و الخدمي للمواطنين

طالبت النائب في مجلس الشعب رانيا حسن، في مداخلتها خلال الجلسة الثالثة والعشرين من الدورة العادية السادسة للدور التشريعي الثالث، بتحسين الواقع المعيشي للمواطن.

وقالت حسن: الوضع المعيشي للمواطن رديء والحكومة فشلت في إدارة الملف المعيشي و الخدمي للمواطنين.

 وأضافت: لن أتحدث بالغلاء الفاحش للأسعار في كل شيء و بسوء الخدمات فهذا يعرفه ويعيشه الجميع  سأتحدث اليوم  عن واقع المياه.

ولفتت حسن الى أن جميع قرى ريف طرطوس عطشى، وأن المياه تأتي وسطيا كل عشرة أيام و في احسن الأحوال كل أسبوع و هذا أمر كارثي على حد قولها، مبينةً أن السبب هو انقطاع الكهرباء و عدم توفر كميات المازوت اللازمة لتشغيل محطات المياه.

وأضافت: هنا تتجلى سوء إدارة الحكومة لهذا الملف حيث الحل يكمن في مشاريع الربط الكهربائي المستقل لمحطات المياه، الموضوع الذي طرحناه هنا في هذا المجلس الكريم وطالبنا به مرارا.

وانتقدت حسن، نتائج المسابقة المركزية بما يخص المسرحين من خدمة العلم، وقالت: احد النتائج السلبية  للمسابقة المركزية هي ما حدث مع المسرحين من ظلم، ولفتت الى أن جميع المسرحين  من خدمة العلم قبل المسابقة المركزية، خضعوا لمسابقة خاصة بهم و تم تعيينهم جميعا كما تقاضوا مبلغ شهري لمدة عام إلى حين تم توظيفهم.

وتساءلت ما الذي حدث اليوم بهذه المسابقة؟، وبينت أن كثر تسرحوا بعد انتهاء المسابقة الخاصة بهم و لديهم خدمة عشر سنوات، وتابعت: بدلا من العدالة و اخضاعهم لمسابقة خاصة بهم، قامت وزارة التنمية بتشميلهم بالمسابقة المركزية دون أية ميزات تفاضلية، ثم استبعد أغلبهم إن لم نقل كلهم في نتائج المسابقة!!، مطالبةً بإعادة النظر وان يخضع المسرحون الجدد لمسابقة خاصة بهم كما رفاقهم فالكيل بمكيالين لا يجوز.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *