خبر عاجل
أجواء معتدلة نهاراً وباردة ليلاً… الحالة الجوية المتوقعة دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، ضبط سيارات مسروقة وتوقيف مجرمين ومروجي مخدرات

🔷انتحرت سيدة في العقد الخامس من عمرها، شنقاً بكبل ناقل إشارة ”دش” في منزلها بريف مصياف.

🔷إخماد حريق نشب بسيارتين على اتستراد المزة بدمشق

نشب حريق ضمن سيارة نوع “شيري ” على اتستراد المزة بدمشق بين إشارة دار البعث والواحة ما أدى لاحتراقها وامتداد النيران لسيارة أخرى نوع “فور ” كانت قريبة منها.

حضر على الفور فوح إطفاء دمشق ودوريات فرع مرور دمشق وتم إخماد الحريق.

نجم عن الحريق أضرار مادية بالسيارتين.

التحقيقات مستمرة لمعرفة سبب نشوب الحريق.

🔷شرطة ناحية عين الكروم في حماة تلقي مطلوب محكوم بجـ.رم سـ.لب بالعـ.نف

أخبرت شرطة ناحية عين الكروم في حماة بإقدام شخص على تشطـ.يب جسده بقارورة زجاج مكسورة ضمن أحد المطاعم.

على الفور توجهت دورية من الناحية المذكورة إلى المكان وقامت بإلقاء القبض على المذكور وإحضاره إلى مركز الناحية، تبين أنه يدعى (مجد . ج) ويوجد بحقه أحكام قضائية تتضمن سجنه مدة / ١٥ / عام بجـ.رم السـ.لب بالعـ.نف،وحكم بالسجن / ٥ / سنوات بجـ.رم استعمال سيارة الغير بدون وجه حق لعدة مرات وبالتحقيق معه اعترف بأنه المقصود بالأحكام المذكورة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وتقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

🔷فرع مرور حمص يضبط 85 سيارة مسروقة ومزورة ويعثر على سيارات مذاع البحث عنها

نتيجة الجهود المستمرة والحثيثة التي تقوم بها دوريات فرع المرور في حمص لكشف وضبط السيارات المسروقة والمزورة والمذاع البحث عنها لأسباب مختلفة، وتنظيم مخالفات السير بأنواعها، تمكن فرع المرور من العثور على / 85 / سيارة منها ( 28 ) سيارة مسروقة ومزورة، و( 68 ) سيارة مذاع البحث عنها وتوقيف سائقيها وتقديمهم إلى القضاء.

ومازالت دوريات فرع المرور في حمص مستمرة في عملها لكشف وضبط جميع السيارات المخالفة.

🔷عصـ.ابة تمتهن سرقة محلات تصليح وبيع قطع السيارات

نتيجة التحقيقات التي قام بها قسم شرطة القدم في دمشق بحـ.ادثة سرقة أحد المنازل في محلة (بيادر نادر)، تمكن القسم المذكور من كشف عصـ.ابة سرقة تمتهن سرقة محلات تصليح وبيع قطع السيارات، حيث تم الاشتباه بالمدعو ( مروان . ع ) وتم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المنزل المذكور وبيع المسروقات، كما اعترف بإقدامه على تشكيل عصـ.ابة تمتهن سرقة المحلات التجارية ومحلات تصليح وبيع قطع السيارات والمعامل من عدة مناطق في دمشق وريفها وهي (بيادر نادرــ دارياــ اوتوستراد درعا) وذلك بالاشتراك مع أشخاص متوارين، تم إلقاء القبض على اثنين منهم هما المدعوان ( البراء. ع ) و( سامي. ك ) وعثر بحوزة الأخير على قطعة من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما واعترف الأخير بتعاطيه مادة الحشيش المخدر، والمسروقات هي:

🔷سرقة شبكات كهرباء وأدوات صناعية وأسطوانات غاز وشاشات الكترونية وبطاريات سيارات ومصابيح سيارات وعدد صناعية وأكبال كهربائية من محلات تصليح وبيع قطع سيارات في محلة اوتستراد درعا ومحلة داريا.

🔷سرقة ملحمة كهربائية ومعدات كهربائية ومضختي مياه حجم كبير وعدد صناعية من محل تصنيع كراسي في محلة داريا، وسرقة مدافىء كهربائية وطباخ ليزري وأجهزة كهربائية وأسطوانات غاز وبعض الملابس من مستودع شركة لصناعة المواد الغذائية في محلة داريا، وسرقة مواد غذائية ودخان من كشك على اوتستراد درعا.

🔷سرقة محتويات صالة معدة لبيع المفروشات في محلة اوتوستراد درعا الجديد من سجادات وطاولات وأواني نحاسية وفرش عربي، وسرقة جهاز لابتوب وأسطوانات غاز وأكبال كهربائية مركبة على ماكينات الخياطة في مشغل خياطة في محلة داريا.

كما تم إلقاء القبض على المدعوين (ياسين. م) و( زاهر. م)، وبالتحقيق معهما اعترفا بشرائهما الأغراض المسروقة من المقبوض عليهم وبدلالتهما تم استرداد بعض المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً.

ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

🔷القبض على سارقي محل جوالات

ادعى صاحب محل جوالات إلى شرطة ناحية صحنايا بريف دمشق بإقدام أشخاص مجهولين على كسر وخلع أقفال محله وسرقة أجهزة جوالات ومبالغ مالية.

من خلال البحث والتحري تم معرفة الفاعلين وهما شخصان يدعيان (سيف . م) و(جمال. ح) وصودر منهما كف من مادة الحشيش المخدر، ومـ.وس كباس، ولفافات سجائر تستخدم في تعاطي المواد المخدرة وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة محل جوال الشاكي وارتكاب عدة سرقات أخرى من محلات في منطقة صحنايا حيث يقومان بارتداء الزي العسكري أثناء عمليات السرقة للتمويه.

كما اعترفا بتواصلهما مع المجموعات الإر.هـ.ابية المسلـ.حة والمشاركة بعمليات تهـ.ريب الأشخاص والأسلـ.حة عبر الحدود والتعامل بغير الليرة السورية.

تم استرداد المبالغ المالية والجوالات المسروقة وسلمت لصاحبها، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

🔷توفي أحد العمال جراء اندلاع حريق ضمن ورشة للخياطة في حي النيال، شارع القمري بحلب، صباح اليوم الجمعة.

🔷حريق داخل مستودعات تخزين القطن بالقرب من محطة محروقات اتحاد الفلاحين بمدينة حماة واقتصرت الأضرار على الماديات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *