خبر عاجل
أجواء معتدلة نهاراً وباردة ليلاً… الحالة الجوية المتوقعة دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيات بحوادث مختلفة وتوقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷توفي طفل يبلغ من العمر 10 سنوات نتيجة سقوطه من سطح منزله في منطقة الشويكة بريف دمشق.

🔷إصابة شابين أحدهما حالته حرجة جراء حادث تدهور سيارة سياحية قرب مفرق جندر على اوتستراد حمص – دمشق.

🔷وفـ.اة سائق سيارة في حلب بسبب السرعة الزائدة

تدهورت سيارة خاصة نوع سابا تيبا على دوار الغزالة في محلة الشهباء بحلب نتيجة السرعة الزائدة يقودها شخص يدعى (مجد . خ).

حضرت دورية من قسم التحقيق بفرع مرور حلب وتم إسعاف السائق إلى مشفى الطب العربي وتبين أنه فارق الحياة عقب الحـ.ادث.

🔷كشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل في مدينة السويداء وتوقيف القـ.اتل

وردت معلومات إلى قسم شرطة مدينة السويداء بحصول إطـ.ـلاق نـ.ار أمام المساكن العمالية في مدينة السويداء وإسعاف مصـ.اب يدعى (ع . د) من أهالي مدينة السويداء إلى مشفى السويداء الوطني إثر تعرضه لطـ.لق نـ.اري حيث فارق الحياة على اثر ذلك.

ومن خلال التحقيق والمتابعة من قبل قسم شرطة مدينة السويداء تم معرفة مطـ.لق النـ.ار وإلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مركز القسم حيث تبين أنه يدعى (ل . م).

وبالتحقيق معه اعترف بإطـ.ـلاق عدة أعيرة نـ.ارية من بنـ.دقية حـ.ربية بالهواء بعد حصول ملاسنة كلامية بينه وبين شخص متواري، فأصـ.يب المغدور (ع . د) بطـ.لق بالرأس أثناء وجوده على شرفة منزله بالطابق الخامس، فقام بإخفاء البنـ.دقية ورميها في بئر مياه غرب مساكن العمال،وبتدقيق وضعه تبين وجود عدة إذاعات بحث بحقه إحداها بجـ.رم سلب جوالات.

مازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة عن المتواري المذكور، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

🔷توقيف شخص يمتهن تزوير ماركات منتجات استهلاكية وتصريفها بالاشتراك مع آخرين في اللاذقية

ألقى فرع الأمن الجنائي باللاذقية القبض على كل من (محمد – ي) مواليد ١٩٩٨،و( عمر – م) مواليد ١٩٩٩.

وبالتحقيق معهما اعترف الأول بإقدامه على العمل بتزوير منتجات استهلاكية (علك كلورتس- شامبو نيو كلير) وتغيير ماركتهما باستخدام طابعة نوع كانون وتغليفها يدوياً مع تعديل تاريخ الصلاحية وترويجها في السوق بسعر أقل من سعرها الحقيقي وتصريفها بمساعدة المقبوض عليه الثاني والذي اعترف بما نسب إليه تم مصادرة الطابعة والكمية المزورة وتنظيم ضبط تمويني من قبل مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك، وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً.

🔷توقيف مجموعة من الأحداث يمتهنون النشل والسرقة مستغلين أعمارهم الصغيرة للهروب من العدالة

راجع أحد الأطفال قسم شرطة القصاع في دمشق وأعلمهم بتعرضه للسرقة من قبل مجموعة أولاد قاموا بسحب الجوال من يده بالعنـ.ف وفروا هاربين.

توجهت دورية إلى مكان وقوع الحـ.ادثة المذكورة، وبعد المراقبة والمتابعة قامت بإلقاء القبض على حدثين وبالتحقيق معهما اعترفا أنهما يقومان بالسرقة بالاشتراك مع عدة أشخاص آخرين، وقاما بالدلالة على أماكن بيع المسروقات.

ومن خلال البحث عن شركائهم تم إلقاء القبض على حدثين آخرين وذلك في أحد الحدائق العامة ليلاً حيث كانا يقومان بشم مادة الشعـ.لة فتم إحضارهما إلى القسم وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب عدة سرقات ونشل جوالات ومبالغ مالية وكسر زجاج سيارات وسرقة محتوياتها بالاشتراك مع شخص آخر وبيع المسروقات لصاحب كشك بأسعار زهيدة.

تم توقيف المذكورين جمعياً واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وقُدّموا إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *