خبر عاجل
الكرامة يتفوق على النواعير في ثالث مباريات سلسلة الفاينل 4 حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب”
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

مرام علي توجه رسالة للمتنمرين بصورة بدون مكياج

فاجأت مرام علي متابعيها على انستغرام، بنشرها صورة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بإطلالة طبيعية للغاية، من دون مكياج وبلا ” فلاتر”.

وأشارت مرام إلى أن هدفها من هذه الخطوة إيصال رسالة لكل شخص متنمر بأن البشرة غير الصافية أو الفقر لا يشكل عذراً للتنمر على الآخرين.

وأرفقت مرام الصورة بتعليق قالت فيه: “عادي تكون بشرتي مو صافية بس المو عادي أنك تتنمر عليها، وعادي اعمل تجميل من برا بس المو عادي كون بشعة من جوا، وعادي اني كون فقيرة وتيابي عادية بس المو عادي انك تتمسخر عليها، عادي يكون موبايلي عادي بس المو عادي ايفوناتك يلي مابتعرف تشتغل عليها”.

وأكدت مرام أن أي شيء مما ذكرته عادي عدا أن تكون جاهلاً وفقيراً فكرياً.

وفي ختام منشورها طالبت المتنمرين بعدم الانشغال بتقييم غيرهم والاهتمام بتطوير الذات بالقول: “ياريت الوقت يلي عم نضيعوا بتقييم بعض نحاول نستغلوا ونشتغل على حالنا”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *