خبر عاجل
أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

إصابات بحوادث سير و وفيات بحوادث مختلفة

🔷القنيطرة: العثور على جثة طفل (11 عام )م في قرية الحميدية، حيث تبدو على الجثة ضربة حادة في الرأس.

🔷حمص: أنباء عن مقتل الشابة (صفاء – ر) البالغة من العمر 41 عاماً، إثر تعرضها للضرب على الرأس بآلة حادّة من قبل شخص مجهول في شارع 17 نيسان بحي الوعر، و باشرت الجهات المختصة بالتحقيقات للعثور على القاتل.

🔷اللاذقية: العثور على جثة رجل لرجل خمسيني (ف،ح) في شارع القوتلي بمنزله الواقع فوق فرن غزال.

🔷أنباء عن غرق طفل بعمر 4 سنوات بمنتجع روتانا في اللاذقية.

🔷أنباء عن وفاة طفل عمره ١٠سنوات إثر وقوعه عن أحد الأراجيح في قدسيا.

🔷اصابة شخص جراء حادث سير بالقرب من نفق الحياة بدمشق

اصطدمت مركبة نوع بيجو ٥٠٤ بأربع مركبات بالقرب من نفق الحياة ماأدى إلى إصابة شخص وأضرار مادية بالمركبات.

على الفور حضرت دوريات فرع مرور دمشق وتم اسعاف المصاب إلى أحد مشافي دمشق وبالتحقيق تبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة والقيادة الرعناء من قبل سائق المركبة نوع بيجو.

تم توقيف السائق وتنظيم الضبط اللازم ، وإزالة آثار الحادث وإعادة حركة السير.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *