خبر عاجل
“ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيات بحوادث مختلفة وتوقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷مدينة قطنا في ريف دمشق: وفاة الشاب يحيى الخطيب بعمر 18 عاماً نتيجة سقوطه من أعلى إحدى الأراجيح واصطدام رأسه بأرجوحة أخرى بعد وقوعه على الأرض في ساحة العيد بالمدينة.

🔷إصابة شخص جراء حادث سير بالقرب من جسر ١٦ تشرين بدمشق

اصطدمت مركبة خاصة نوع “شفر كروز ” بمركبتين عموميتين اسفل جسر 16 تشرين باتجاه الربوة، ماأدى إلى إصابة شخص وأضرار مادية بالمركبات.

حضر على الفور عناصر قسم التحقيق بفرع مرور دمشق وتم اسعاف المصاب إلى مشفى المواساة بدمشق.

وبالتحقيق الأولي تبين أن سبب الحادث يعود إلى أن سائق المركبة الخاصة كان في حالة سكر.

وتم توقيفه وحجز المركبة وازالة اثار الحادث وتنظيم الضبط اللازم اصولا.

🔷القبض على مروج مخدرات ومصادرة أكثر من 7 كغ من مادة الحشيش

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق بحيازة شخص كمية من المواد المخدرة ويعمل على ترويجها في المدينة.

ومن خلال المراقبة تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض عليه في محلة (المزة ) ومصادرة كمية / 7.170 / كغ سبعة كيلو ومائة وسبعين غرام من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وترويجها بالاشتراك مع شخص متواري لقاء المنفعة المادية.

تم مصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *