خبر عاجل
انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة..
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيات بحوادث مختلفة وتوقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷وفاة شخص وإصابة آخر إثر حادث تدهور سيارة سياحية قرب مفرق نقيرة على تحويلة حمص – طرطوس.

🔷حمص: شخص مجهول يلقي قنبلة يدوية بعد منتصف ليل الأربعاء في حي العباسية ما أدى لوقوع أضرار مادية في بعض المحال التجارية.

🔷العثور على جـ.ثة شاب بالعقد الثالث من العمر في السكن الجامعي بحلب

بالساعة الثانية عشرة ظهراً من تاريخ اليوم ٢٠٢٢/٧/١٤ أُخبر قسم شرطة الشهباء بحلب من إدارة السكن الجامعي بحلب بوجود رائحة كريهة منبعثة من غرفة مغلقة ضمن أحد الوحدات السكنية.

على الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى المكان وبفتح باب الغرفة شوهد شاب في العقد الثالث من العمر معلق من رقبته بحزام حقيبة على مواسير (شوفاجات) التدفئة.

حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي ودورية من قسم الأدلة بفرع الأمن الجنائي وتبين سبب الوفاة ناجم عن نقص الأكسجة الدماغية التالي لانضغاط الأوعية العنقية التالية للشنق ويقدر زمن الوفاة من يومين إلى خمسة أيام من زمن الكشف، ومن خلال التحقيقات الأولية تبين أن الشاب يدعى (علي . س) وهو طالب في جامعة حلب اختصاص لغة عربية وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة.

تم تنظيم الضبط اللازم من قبل قسم شرطة الشهباء، ولاتزال التحقيقات جارية.

🔷القبض على شبكة من متعاطي ومروجي المواد المخدرة والعملة الأجنبية المزورة

تمكن فرع مكافحة المخدرات في اللاذقية من إلقاء القبض على ثمانية أشخاص من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة والعملة الأجنبية المزورة.

🔷توقيف أربعة أشخاص في مدينة جبلة وهم المدعوون ( ن. ب) و(ا. ح) و(ت. خ) و(أ. ع)، ومصادرة ستة كفوف من مادة الحشيش المخدر وزنها ( 1.225) كيلو ومائتان وخمسة وعشرون غرام كانت بحوزتهم.

🔷توقيف أربعة أشخاص ضمن مدينة اللاذقية وهم المدعوين (هـ. م) و(م. ن) و(و. ي) و(ط. ح)،ومصادرة كف حشيش مخدر، وحبوب مخدرة وعملة أجنبية مزورة.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تعاطي وترويج المواد المخدرة من مادة الحشيش المخدر، وحبوب الكبتاغون المخدر، وحبوب دوائية مخدرة، وذلك بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين.

تم مصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

🔷توقيف عصـ.ابة في ريف حماة تمتهن سرقة الدراجات النـ.ارية والكابلات النحاسية

تمكن مركز الشرطة الخارجي في منطقة سلمية من إلقاء القبض على ستة أشخاص قاموا بارتكاب عدة جـ.رائم سرقة وهم المدعوون (خالد. م) و(علي . م) و(عبد الله. خ) و(بسام. ع) و(أحمد. ع) و(مجد. ن) وبالتحقيق معهم اعترفوا بسرقة عدد من الدراجات النـ.ارية، وغاطسات المياه،والأكبال الكهربائية من الشبكة العامة، وبعض المزارع المجاورة لمدينة سلمية، وقاموا ببيع المسروقات للمدعوين (كرزون . ك) و(مهند . ك) و(عامر . م) الذين تم إلقاء القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بشراء الكابلات النحاسية من المقبوض عليهم وتصريف المسروقات لدى أشخاص متوارين.

تم مصادرة دراجتين نـ.اريتين وكابل نحاسي وأدوات تستخدم بالسرقة، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *