خبر عاجل
تفاقم أزمة النقل في حمص وانتظار للحلول… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: نعمل على تخفيف الضرر بتدوير جزء من الكميات بين القطاعات الذهب يصل إلى قمة جديدة محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: في طريقة إلى 3 الاف دولار للأونصة لأنه الملاذ الآمن المخرج كرم علي يكشف ل “غلوبال” تفاصيل “إخلاء زميل” مع جمال العلي زخات من المطر مع هبات من الرياح… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة حكومة أمام تحديات السياسة والاقتصاد العدادات “موضة” السوق الجديدة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: الدفع الإلكتروني غير مقنع وطبع فئات كبيرة غير ميسّر حالياً بالصور… الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق. “معتصم النهار” أفضل ممثل عربي و “نور علي” تنال جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية 2024 عدسة غلوبال ترصد ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين في دورة الوفاء والولاء بكرة القدم اتهامات تطال إكثار البذار حول بذار البطاطا…مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: التعاقد مع الفلاحين حصراً يتم عن طريق الترخيص الزراعي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

ترف التقي : دخولي الفن لم يكن سهلاً ووالدتي لم تؤمن لي الفرص

نفت ترف التقي مايخمنه البعض حول أن والدتها صباح الجزائري قد عبدت له الطريق لدخول الوسط الفني بسهولة، مشيرة إلى أنها واجهت العديد من الصعوبات، حتى تمكنت من دخول الوسط.

ولم تنكر التقي أن والدتها ساعدتها في بناء العلاقات، والتعرف على الأشخاص المعنيين في الشأن الفني، لكنها شددت التقي أن الجزائري لم تؤمن لها فرص تمثيلية، ولم تكون السبب لتحصل على دور في عمل فني.

وأكدت أنها قامت بالعديد من تجارب الأداء أمام المنتجين والمخرجين، ومنهم من آمن بها وبموهبتها، ومنهم لم يقدم لها شيئاً لعدم إيمانهم بها.

وحول رأي والدتها فيها كممثلة، أكدت التقي على أن والدتها تنصحها وتنتقدها بمهنية عالية، بعيداً عن المشاعر والأحاسيس، مضيفة أن جزائري تعتقد أن ابنتها مناسبة لأن تكون ممثلة، وترى أن الوسط الفني هو مكانها.

وكشفت التقي أنها لم تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، لكنها تحاول جاهدةً أن تطور نفسها من خلال قراءة الكتب والمسرحيات ومشاهدة الأفلام، إضافةً إلى الاعتماد على مرجعها الأساسي والدتها وخالتها سامية الجزائري، كونهما قامتين فنيتين كبيرتين.

وفي الحديث عن خوفها من المقارنة بشقيقتها الفنانة رشا التقي، أو والدتها أو خالتها، أكدت على أنها لا تحب المقارنة، كون لكل منهن طريقته وأسلوبه الخاص بالتمثيل، وطريقته بالتأثير في الجمهور.

وتمنت التقي أن تصل إلى مستوى أدائهنّ، مؤكدة على أنه لا أحد يستطيع الوصول لأدائهن الرفيع.

فمارأيكم بأداء التقي ، وهل ترى أنها قادرة على تحقيق نجومية والدتها أو خالتها في السنوات القادمة؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *