خبر عاجل
أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن” انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “السبع ابن الجبل” السوري عمر خربين يسجّل ثلاثية في الدوري الإماراتي تأهيل 7 مدارس وقريباً تأهيل 9 أخرى… مدير تربية حماة لـ«غلوبال»: تأمين شواغر الاختصاصيين بإعادة الإداريين للصفوف وبالوكلاء
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، توقيف سارقين ومجرمين ومروّجي مخدرات

🔷تدهور شاحنة قاطرة ومقطورة محملة بمادة علفية داخل نفق العباسيين بدمشق

تدهورت شاحنة قاطرة ومقطورة محملة بمادة علفية داخل نفق العباسيين في دمشق، وعلى الفور توجهت دورية من فرع مرور دمشق وبالتحقيق تبين أن سبب الحـ.ادث هو الحمولة الزائدة والسرعة داخل النفق ما أدى إلى اصطـ.دامها بالجدار وانقلابها وحصول أضـ.رار مادية.

🔷 توقيف سارقي الدراجات النـ.ارية المخصصة لتوصيل الطلبات  في طرطوس

أثناء المراقبة والمتابعة ألقت دورية من قسم المدينة الشرقي في طرطوس القبض على ثلاثة أشخاص في حي الملعب البلدي وهم يقومون بكسر قفل محل معد صالون حلاقة رجالية بقصد سرقة دراجة نـ.ارية كانت موجودة ضمنه وهم المدعو (محمد . خ) وزوجته المدعوة (نعمة . هـ) وشقيقه (غدير).

وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم باستدراج سائقي الدراجات النـ.ارية المخصصة لتوصيل الطلبات السريعة من المطاعم بعد الاتصال بهم من قبل المقبوض عليها (نعمة) ودلالتهم على أماكن منازل وهمية وسرقة دراجاتهم كما اعترفوا بإقدامهم على سرقة حوالي 19 دراجة نـ.ارية من عدة أحياء في مدينة طرطوس بنفس الطريقة وبيع الدراجات المسروقة وتقاسم المبالغ المالية فيما بينهم.

ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *