خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

محمد عبد العزيز يروي قصص من السجل الجنائي ضمن “ليالي دمشق”

أعلن المخرج محمد عبد العزيز تفاصيل تعاونه الأول مع شركة “أفاميا الدولية” التي ستتولى مهمة إنتاج مسلسل بوليسي من تأليفه يحمل عنوان “ليالي دمشق”.

العمل يندرج ضمن إطار الخماسيات وتمتد قصصه على مدار 30 حلقة تخوض بعالم الجرائم في فترة خمسينيات القرن الماضي، من المقرر أن تعرض خلال موسم رمضان 2023.

وأكد عبد العزيز أن أحداث العمل تبدأ من مقتل الشخصية الوطنية الدكتور عبد الرحمن الشهبندر الذي اغتيل عام 1940، وسيتم من خلال هذه القصة الحقيقية التطرق لجرائم أخرى مؤلفة ومتخيلة لكن خلفيتها التاريخية تمتد لخمسينيات القرن الماضي وفقاً لقوله.

وبيّن منتج العمل فراس الجاجة أن “ليالي الشام” سيضم جرائم متنوعة منها ستكون سياسية نتيجة الانقلابات الكثيرة التي شهدتها تلك المرحلة المليئة بالأسرار.

ولم يتم الكشف حتى اللحظة عن قائمة أبطال العمل لكن من المقرر أن يلعب بطولة كل خماسية نجمين من الصف الأول، إلى جانب فريق التحقيق الذي يقوده محقق سيرافق أبطال الحكايات في كل حلقة لفك لغز الجريمة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *