خبر عاجل
الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

وفيات بحوادث مختلفة وتوقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷العثور على جـ.ثة فتاة مجهولة الهوية في الكسوة وفرع الأمن الجنائي بريف دمشق يلقي القبض على القـ.اتل ويكشف ملابسات الجـ.ريمة

أخبر فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بوجود رائحة كريهة تنبعث من إحدى الشقق السكنية في محلة الكسوة الشرقية بريف دمشق، فتوجهت على الفور دورية إلى المكان.

وبالدخول إلى الشقة المذكورة عثر فيها على جـ.ثة لفتاة في العقد الثاني من العمر، وبالكشف على الجـ.ثة تبين أنها مفارقة الحياة منذ عدة أيام ضمن الشقة نتيجة ضـ.ربها بأداة صلبة على رأسها، ولا يوجد ما يشير إلى شخصيتها أو يدل على الفاعل.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بأحد الأشخاص الذين كانوا يترددون إلى الشقة ويدعى (علاء . ا) وتبين أنه متواري عن الأنظار، وبالبحث عنه تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من إلقاء القبض عليه، وعثر بحوزته على جوال المغدورة، فتم إحضاره إلى مركز الفرع، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قـ.تل الفتاة المذكورة بسبب مقاومتها له عند محاولته الاعتـ.داء عليها، حيث أقدم على ضـ.ربها على رأسها بغاز سفري عدة ضـ.ربات حتى فارقت الحياة ثم قام برمي الأغراض الشخصية والأوراق العائدة لها ضمن إحدى الأراضي الزراعية، وبدلالته تم العثور على الأغراض والأوراق الشخصية للمغدورة ومعرفة هويتها.

مازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

🔷العثور على جثة شخص، في العقد الثالث من العمر مقتولاً، في منطقة تلبيسة بريف حمص الشمالي، والجهات المعنية تباشر التحقيقات في ملابسات الحادثة.

🔷وفاة الطفل (عبد الرزاق. أ)من أهالي قرية صكيرو غرقاً بنهر الجلاب شمال الرقة.

🔷وفاة شخص وإصابة آخر، إثر حادث تصادم سيارة وصهربج على الطريق الواصل بين قريتي الذهبية و الزعفرانة بريف حمص الغربي.

🔷جبلة: عثر أهالي في منطقة العقيبة على طفلين متروكين تحت جسر العقيبة، حيث أخبروا قسم الشرطة الذي قام بدوره بتسليم الطفلين إلى المشفى، و لدى سؤال الطفلة عن اسمها واسم أبويها، أجابت عن اسمها الثلاثي، وأن والدها متوفي وأن والدتها من تركتها على حافة الطريق.

🔷أقدم على جمع 700 مليون ليرة سورية من المواطنين بحجة تشغيلها في التجارة ثم توارى عن الأنظار وقسم الشرطة يلقي القبض عليه ويسلمه للعدالة

بعد ورود عدة شكاوي إلى قسم شرطة برزة في دمشق بحق شخص يدعى (يوسف . أ) لقيامه بالنصـ.ب والاحتـ.يال على المواطنين وأخذ مبالغ مالية كبيرة منهم بحجة أنه يقوم بتشغيلها لهم في تجارة السيارات مقابل أرباح شهرية تعود عليهم من جراء العمل معه، وتواريه عن الأنظار كونه لم يسدد ما ترتب عليه من أقساط مالية.

من خلال البحث والتحري ألقى قسم شرطة برزة القبض عليه في محلة مساكن برزة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على جمع مبالغ مالية من أكثر من خمسة عشر مواطناً، وقد بلغ مجموعها ما يقارب سبعمائة مليون ليرة سورية من أجل تشغيلها بالتجارة مقابل دفع أرباح شهرية، وقد توارى عن الأنظار بسبب عدم قدرته على دفع التزاماته.

تم تنظيم الضبط اللازم بحقه، وسيتم تقديمه للقضاء أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *