خبر عاجل
الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

توقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷انتحار الشاب (م. ر) 18 عاماً بإطلاق النار على نفسه بريف القامشلي شمالي الحسكة.

🔷وفاة طفلة بعمر سنة وشهرين غرقاً في بركة معدة لسقاية الأغنام في قرية تلعدا بريف منطقة سلمية

أخبر مركز شرطة سلمية الخارجي بغرق طفلة في بركة مياه معدة لسقاية الأغنام في قرية تلعدا بريف منطقة سلمية ونقل الطفلة إلى أحد مشافي منطقة سلمية.

على الفور توجهت دورية من المركز المذكور إلى المشفى وتبين أن الطفلة تدعى(نرجس العلوش) عمرها سنة وشهرين وقد ادخلت المشفى مفارقةً الحياة نتيجة الغرق، وبسؤال مسعف الطفلة المدعو(ميسر الشحود) أكد أنه أثناء تواجده في منزله المجاور لمنزل ذوي الطفلة سمع صراخ والدة الطفلة وطلبها النجدة لإسعاف ابنتها وأخبرتهم بأنها وجدتها في بركة الماء دون حراك.

وبالتوجه لمنزل ذوي الطفلة وبالتحقيق مع والدتها المدعوة(ياسمين) أفادت أنها كانت مع طفلتها في المنزل وقد تركتها ضمن إحدى الغرف لقضاء بعض الأعمال المنزلية وعند عودتها إلى الغرفة لم تجدها ولم تنتبه لخروج الطفلة من المنزل وعند بحثها عنها وجدتها قد غرقت في بركة المياه المعدة لسقاية الأغنام فقامت بالصراخ لجارهم وطلبت منه اسعافها.

وبإجراء الكشف الطبي على جثة الطفلة تبين أن سبب الوفاة هو القصور التنفسي الناتج عن الغرق.

ومازالت التحقيقات مستمرة.

🔷حـ.ادث سير على طريق (حماة ــ حلب ) والأضـ.رار مادية

تدهورت سيارة نوع (هوندا بورتر) محملة بمادة الحديد المستعمل على طريق (حماةــ حلب) بالقرب من مفرق معمل الحديد في حماة إثر انفـ.جار العجلة الأمامية والسرعة الزائدة، ما أدى لاختلال توازنها واصطـ.دامها بسيارة ثانية نوع (كيا مغلقة) والأضـ.رار مادية.

🔷توقيف أشخاص في حمص يمتهنون ترويج العملات المزورة وتجارة القطع الأثرية

وردت معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في حمص حول قيام أشخاص بترويج العملة السورية والأجنبية المزورة وتجارة الآثار.

ومن خلال البحث والتحري عنهم تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض عليهم في كمـ.ين محكم وهم المدعوين (صالح . ب) (محمد . ع) (كمال . ع) ، ومصادرة مبلغ أربعون ألفاً وثلاثمائة دولار أمريكي مزور من فئة المائة دولار ومبلغ خمسة ملايين وأربعون ألف ليرة سورية من فئة الخمسة آلاف مزورة وعدة قطع أثرية، ومسـ.دس حـ.ربي، وسيارة نوع (كيا ريو) كانت تستخدم من قبلهم بالترويج ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بترويج العملة السورية والأجنبية المزورة وتجارة القطع الأثرية.

تم اتخاذ الاجراء اللازم بحقهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *