خبر عاجل
الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم… مشاجرة بين عائلتين تودي بحياة ثلاثة أشخاص وتوقيف سارقين ومروّجي مخدرات

🔷مشـ.اجرة بين عائلتين بحلب تودي بحياة ثلاثة أشخاص وإصـ.ابة شخص آخر

ذكرت وزارة الداخلية، أنه عند الساعة الحادية عشرة من تاريخ اليوم 4 / 8 / 2022 حصلت مشـ.اجرة بين عائلتين في محلة الشيخ سعيد التابعة لمنطقة جبل سمعان بحلب بسبب خلاف حول تشغيل معمل البطاريات في المكان المذكور ، نتج عن المشـ.اجرة مقـ.تل كلاً من (عبدالفتاح . م) و(عماد . م) و(بدر . م) وإصـ.ابة (عبدالكريم . م).

توجهت دوريات من قيادة شرطة محافظة حلب إلى المكان وتم إسعاف المصـ.اب إلى أحد المشافي ونقل المتـ.وفين إلى الطبابة الشرعية بحلب لإجراء اللازم أصولاً.

وتمكنت الدوريات من السيطرة على الوضع وإعادة الأمن والاستقرار إلى المكان.

التحقيقات مازالت مستمرة والأبحاث لا تزال جارية عن المطلوبين أطراف المشـ.اجرة.

🔷العثور على طفلين مجهولي النسب بمنطقة جبلة باللاذقية، حيث تم التواصل مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وتأمينهما بالتعاون مع الهلال الأحمر حيث نُقلا إلى مركز “لحن الحياة” في دمشق.

🔷تفجير ثلاث قنابل من قبل أحد المطلوبين الخطيرين في حي الميدان بحلب أدت إلى مقتله ووفاة شخص آخر وإصابة خمسة عشرة شخص آخرين بينهم ضابطين وأربعة عناصر

ذكرت وزارة الداخلية، أنه عند الساعة الواحدة والعشرين من تاريخ اليوم ٤ / ٨ / ٢٠٢٢ وبمحلة الميدان بحلب أقدم أحد المطلوبين الخطيرين ويدعى (اسماعيل شويحنة) برمي قنبلة حربية على المواطنين في حي الميدان أدت إلى وفاة شخص وإصابة تسعة أشخاص من المارّة بشظايا جراء انفجار القنبلة.

توجهت الدوريات من قيادة شرطة محافظة حلب إلى المكان وعند محاولة إلقاء القبض عليه قام برمي قنبلتين أيضاً على الدوريات الشرطية ماأدى إلى مقتله وإصابة ضابطين وأربعة عناصر أيضاً بشظايا مختلفة.

تم نقل الجثة إلى الطبابة الشرعية لإجراء اللازم أصولاً، واسعاف المصابين لتلقي العلاج.

نظم الضبط اللازم ولاتزال التحقيقات مستمرة.

🔷القبض على مطلوب بجـ.رائم ترويج وتجارة المخدرات

تمكنت دورية من فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق، من إلقاء القبض على أحد مروجي المواد المخدرة في ريف دمشق (جرمانا) وهو المدعو (ا . ب) رغم محاولته ممانعة الدورية حيث تم إحضاره إلى مركز الفرع.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج المواد المخدرة، وبتدقيق وضعه وجد بحقه أحد عشر إذاعة بحث بجـ.رائم ترويج وتجارة المواد المخدرة، وتبين أنه مطلوب لعدة جهات أخرى.

مازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

🔷فرع مرور حمص يحجز سيارتين مشبوهتين بعد اشتـ.باك مسـ.لح ويضبط أسلـ.حة ومواد مخدرة ومبالغ أجنبية ويلقي القبض على أحد مطلـ.قي النـ.ار

أثناء جولة رئيس فرع المرور في حمص على النقاط المرورية شاهد سيارة نوعها مرسيدس لون أسود تحمل لوحات (فيبرية) غير مطابقة للنماذج المعتمدة فقام باستدعاء دورية من قسم المباحث للتدقيق بوضع السيارة المشبوهة وعند وصول الدورية إلى مكان تواجد السيارة أقدم عدة أشخاص مجهولين على إطـ.ـلاق عيارات نـ.ارية باتجاه الدورية فتم التعامل معهم بحذر، وأُلقي القبض على أحدهم وتبين أنه يدعى (حسن . ك) وحجز السيارة التي كانت بحوزة مطلـ.قي النـ.ار والسيارة المشتبه بها، وهما نوع مرسيدس ( شبح ) مزورتين إحداهما تحمل لوحة مطلوبة بإذاعة بحث لقيادة شرطة محافظة ريف دمشق، وبتفتيشهما عثر بداخل إحداها على ( ستة كفوف ونصف كف من مادة الحشيش المخدر، و/ ٨٢٥ / حبة كبتاغون مخدرة وثمانية وأربعون ألف ومائتي دولار أمريكي، وبنـ.دقية حـ.ربية مع ذخـ.يرة).

تم تنظيم الضبط اللازم وإحالة الموضوع للجهات المختصة لمتابعة التحقيقات أصولاً.

🔷القبض على سارقي الحقائب النسائية والدراجات النـ.ارية

وردت شكاوي إلى قسم شرطة الحميدية في حماة بإقدام شخصين يستقلّان دراجة نـ.ارية على سرقة الحقائب من النساء في شوارع مدينة حماة ويلوذان بالفرار.

ومن خلال المتابعة وتكثيف الدوريات تم إلقاء القبض عليهما في حي الفيحاء بحماة ومصادرة الدراجة المستخدمة بحـ.وادث السرقة، وتبين أنهما يدعيان (هزاع . س) و(علاء الدين . ا).

وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة أكثر من ثلاثين حقيبة من النساء بالمغافلة في عدة أحياء من المدينة باستخدام الدراجة النـ.ارية المذكورة، وبيع محتويات الحقائب من مبالغ مالية وجوالات لأشخاص متوارين ورمي الحقائب بعد سرقتها في الشوارع ، وبيع مصاغ ذهبي مؤلف من ( سلسال وثلاثة خواتم وإسوارتين وحلق ) لأحد أصحاب محلات المجوهرات، كما اعترف المقبوض عليهما بإقدامهما على سرقة أكثر من عشرة دراجات نـ.ارية من مداخل الأبنية وبعض أحياء المدينة وبيعها لأشخاص مجهولين.

تم إلقاء القبض على شخصين قاما بشراء قسم من المسروقات وهما المدعوان (هشام . غ) و(عبد الرحمن . ح) واسترداد ثمن المصاغ الذهبي المسروق ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين ، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *