خبر عاجل
سائقون لا يلتزمون بإغلاق الأبواب والطاقة الاستيعابية للباصات…. مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: نتابع أي شكوى بهذا الخصوص الإشغالات تملأ الطرقات بقدسيا… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنعمل على إزالتها بعد قرار فرض الضميمة هل يرتفع سعر السكر في الأسواق… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: المستورد سيدفع تكاليفها من جيوب المستهلك ديمة بياعة تعلق على “الفصول الأربعة 3”: “نصف الأكلة غير موجودة” دراسة لتركيب أنظمة مراقبة مرورية في بعض الشوارع الرئيسية… مدير الإنارة بدمشق لـ«غلوبال»: 95% من إشارات المرور مزودة بالطاقة البديلة حلب تحوط نفسها ضد العاصفة المتوقعة… مديرا الزراعة والصرف الصحي لـ«غلوبال»: رفع حالة التأهب لأقصى درجة إصابة شاب بطلق ناري بسبب خلاف شخصي… مدير مشفى تشرين باللاذقية لـ«غلوبال»: تجاوز مرحلة الخطر بعد إجراء العمل الجراحي اللازم ناديا الشرطة والشعلة يصعدان لدوري الدرجة الممتازة تفعيل مخبر وافتتاح نقاط في القرى… نقيب أطباء درعا لـ«غلوبال»: إقبال خجول على تحاليل ما قبل الزواج استنفار خدمي وصحي… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: لم نتلق أي بلاغات حوادث ونشرنا سيارات الإسعاف على المحاور الرئيسية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

تستمر درجات الحرارة اليوم بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي \5_7\درجات مئوية ويكون الجو صيفياً حاراً جداً في أغلب المناطق مع فرصة لهطل زخات رعدية محلية من المطر في المرتفعات الجبلية ليلاً والأجواء شديد الحرارة و سديمية مغبرة في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: جنوبية الى جنوبية غربية في المنطقة الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت 06/08/2022م: تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي \4_6\درجات مئوية ويكون الجو صيفياً حاراً جداً في أغلب المناطق مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر في المناطق الساحلية ليلاً والأجواء شديد الحرارة و سديمية مغبرة في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: جنوبية الى جنوبية غربية في المنطقة الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الاحد 07/08/2022م: تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي \2_4\درجات مئوية ويكون الجو صيفياً حاراً في أغلب المناطق مع بقاء فرصة لهطل زخات محلية من المطر في المناطق الساحلية والأجواء شديد الحرارة و سديمية مغبرة في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: جنوبية الى جنوبية غربية في المنطقة الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات:

🔷عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة خلال وقت الذروة (11_ 17).

🔷عدم اشعال الحرائق في المناطق الحراجية والزراعية لسهول انتشار الحرائق في الأجواء الحارة.

🔷عدم ترك المواد القابلة للاشتعال معرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر وفي الأماكن المغلقة.

🔷انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب الأجواء السديمية المغبرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *