خبر عاجل
الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيات بحوادث مختلفة و ضبط 36 طن معكرونة فاسدة وتوقيف سارقين ومجرمين

🔷حلب: العثور على جثتي المواطنين عبد الرحمن.ب (مواليد 1972)، ومحمد.ب (مواليد 1952)بشارع المستودعات في محلة الفردوس، مقتولين من قبل مسلحين مجهولين أطلقوا النار ببندقية حربية من سيارة ثم لاذوا بالفرار.

🔷دمشق: تدهور سيارة على منصف الطريق الواصل من دوار كفرسوسة باتجاه دوار الجمارك، ووقوع أضرار مادية في المركبة وإصابة طفيفة لسائق السيارة.

🔷العثور على الطفلة غريس بعد ساعتين من الادعاء باختفائها في حمص

ادعى اليوم إلى قسم شرطة البياضة المدعو (داهود . ق) بتغيب حفيدته (غريس عبد المسيح سليمان) عمرها سبع سنوات بساحة الزهراء أثناء عودتها مع أصدقائها من مسبح مسايا.

على الفور توجهت دوريات من فرع الأمن الجنائي وقسم شرطة البياضة وبإشراف قائد الشرطة للبحث والتحري عن الفتاة ونتيجة المتابعة والبحث تمكنوا من العثور عليها بعد ساعتين وتبين أن الفتاة كانت نائمة بالسرفيس الذي كان يقلها مع أصدقائها من المسبح إلى الحي ولم ينتبه عليها السائق وهي بصحة جيدة ، وتم تسليم الطفلة إلى ذويها أصولاً.

🔷كشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل في مدينة السويداء وتوقيف فاعلها

من خلال المتابعة المستمرة والبحث عن مرتكب جـ.ريمة قـ.تل وقعت في محافظة السويداء منذ حوالي ثلاثة أشهر تقريباً وراح ضحيتها فتاة تدعى (د . ا).

تمكن فرع الأمن الجنائي في السويداء من كشف ملابسات الجـ.ريمة وإلقاء القبض على قـ.اتل المغدورة وتبين أنه يدعى (و . ا) تولد 1995، وبالتحقيق معه وبمواجهته بالأدلة اعترف بارتكاب جـ.ريمته وذلك بعد حضوره إلى منزل المغدورة بتاريخ 2022/6/6 في منتصف الليل كونه على معرفة بها وحصلت ملاسنة كلامية بسبب خلافات سابقة بينهما قام على أثرها بضـ.ربها وإمساكها من عنقها والضغـ.ط عليه بشـ.دة حتى فارقت الحياة ثم غادر المكان فوراً وتوارى عن الأنظار، كما اعترف بتعاطيه مادة الحشيش المخدر، وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه إذاعة بحث بجـ.رم (سرقة سيارة).

مازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل.

🔷مباحث فرع المرور في حماة تقوم بضبط العديد من السيارات المخالفة والمذاع البحث عنها

في إطار الجهود المستمرة والحثيثة التي تقوم بها دوريات مباحث فرع المرور في حماة لكشف وضبط السيارات المسروقة والمزورة والمذاع البحث عنها، وأثناء قيام دوريات من مباحث فرع المرور بحماة بالتدقيق والتحري عن السيارات المشتبه بها تم ضبط سيارة نوعها ( جيلي ) وتوقيف سائقها حيث تبين بأنها مطلوبة بإذاعة بحث بجـ.رم استعمالها لأغراض سرقة،تم حجز السيارة وتقديم سائقها للقضاء.

وفي السياق نفسه وأثناء تجوال دورية من مباحث المرور تم الاشتباه بسيارة نوعها ( جيب ) وبتدقيق وضعها تبين بأنها تحمل لوحات لسيارة ثانية نوع ( كيا سيراتو )، كما تمكن عناصر مباحث فرع المرور من توقيف سيارة نوعها ( بي إم ) مذاع البحث عنها بحـ.ادثة صـ.دم شخص ولاذت بالفرار ،تم إلقاء القبض على سائقها لاتخاذ الإجراء اللازم بحقه.

إضافة لضبط عدد آخر من السيارات المخالفة والمسروقة والمباعة بموجب وكالات مزورة، ومازالت دوريات فرع المرور في حماة مستمرة في ملاحقة وضبط السيارات المخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

🔷مطلوب خطـ.ير يمتهن سرقة المنازل في دمشق وريفها في قبضة فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق مع شريكيه

أثناء قيام قسم الأدلة الجنائية بفرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بمطابقة البصمات المرفوعة من مكان حـ.ادثة سرقة، اكتشف بصمة مطابقة لبصمة شخص مطلوب خطـ.ير يدعى (محمد . خ) وبتدقيق وضعه تبين أنه من أصحاب السوابق الجـ.رمية ومطلوب بعدة إذاعات بحث، ومن خلال التحري والبحث عنه تم العثور عليه في أحد المطاعم على طريق المطار، وأثناء قيام دورية بإلقاء القبض عليه بعد خروجه مع شخصين برفقته من المطعم قام بممانعة الدورية وإشهار قنـ.بلة هجـ.ومية بقصد الهرب كما أشهر أحد صديقيه (حـ.ربة بنـ.دقية) فتمت السيطرة عليهم وتوقيفهم ومصادرة القنـ.بلة، وتبين أن صديقيه يدعيان (احمد . ز) و(نورس . ش) وبتفتيشهم عثر بحوزة المدعو (محمد . خ) على مـ.وس كباس تم مصادرته، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة سرقات من منازل المواطنين ضمن مدينة دمشق وريفها.

مازالت التحقيقات مستمرة معهم، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

🔷ضبط أكثر من (36 )طن من المعكرونة الفاسدة والتي يعاد طحنها وإعادة تدويرها بالأسواق

وردت معلومات إلى فرع الامن الجنائي بريف دمشق بوجود أحد مصانع تصنيع المعكرونة بريف دمشق ” الصبورة ” يقوم بإعادة طحن المعكرونة المسترجعة إلى المعمل كونها فاسدة ليقوم ببيعها من جديد للمواطنين.

بعد المراقبة والمتابعة من قبل فرع الأمن الجنائي بريف تم التوجه إلى المعمل وضبط كمية (36)طن من المعكرونة الفاسدة المسترجعة والمفرغة من أكياس المعكرونة الصغيرة و معبأة ضمن أكياس كبيرة،
والقاء القبض على المدير التنفيذي للمعمل المدعو ” ماجد – م ” و أحد المدراء المسؤولين في المعمل المدعو ” حسان – ط ” وإحضارهما الى مركز الفرع.

كما تم استدعاء دورية من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق وتم تنظيم ضبط تمويني من قبلهم والتحرز على الكمية المضبوطة.

التحقيقات مازالت مستمرة وتم تنظيم الضبط اللازم بحقهما أصولا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *