خبر عاجل
تنظيم الأسواق المفتوحة… رئيس دائرة الأملاك باللاذقية لـ«غلوبال»: نتطلع إلى تنظيم الإشغالات على الملك العام وإزالة الأكشاك العشوائية تفاقم أزمة النقل في حمص وانتظار للحلول… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: نعمل على تخفيف الضرر بتدوير جزء من الكميات بين القطاعات الذهب يصل إلى قمة جديدة محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: في طريقة إلى 3 الاف دولار للأونصة لأنه الملاذ الآمن المخرج كرم علي يكشف ل “غلوبال” تفاصيل “إخلاء زميل” مع جمال العلي زخات من المطر مع هبات من الرياح… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة حكومة أمام تحديات السياسة والاقتصاد العدادات “موضة” السوق الجديدة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: الدفع الإلكتروني غير مقنع وطبع فئات كبيرة غير ميسّر حالياً بالصور… الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق. “معتصم النهار” أفضل ممثل عربي و “نور علي” تنال جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية 2024 عدسة غلوبال ترصد ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين في دورة الوفاء والولاء بكرة القدم
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

هل عادت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟

ماتزال شائعة عودة ياسمين صبري لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تنتشر من حين إلى آخر مع كل صورة جديدة تنشرها.

حيث شارك كل من ياسمين وأحمد صور لهما من نفس المكان تبدو وكان الثنائي متواجد مع بعضهما، إذ يظهر في المكان نفس الكرسي الموجود في صورة كل منهما، بالإضافة إلى الستائر التي ظهرت في الخلفية ولامبادير الأبيض.

وكان أحمد قد شارك الصورة التي أثارت الشكوك حول عودتهما لبعضهما في 5 من أغسطس/آب، بينما ياسمين شاركت صورها منذ قليل عبر “تويتر” دون ذكر أي تفصيل عن المكان المتواجدة فيه.

وتكهن البعض أن صور ياسمين قديمة وتعود لنفس تاريخ نشر أحمد لصوره، كون سبق لها ونشرت مجموعة صور لها من على اليخت يوم 4 أغسطس/آب أي قبل يوم واحد من مشاركة أحمد لصورته على “تويتر”.

الجدير بالذكر أن حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي في مصر الشهر الماضي جمع ياسمين بأحمد بعد مرور شهرين على الانفصال، وكان هذا اللقاء دون أي ترتيب حيث تقابل الثنائي صدفة بحسب ما أكدت مصادر مقربة من الطرفين.

والثنائي انفصلا عن بعضهما في شهر مايو/أيار الماضي دون الكشف عن السبب الذي أدى إلى اتخاذ هذا القرار المفاجئ، حيث كانا حريصين في تصريحاتهم الصحفية على المحافظة على علاقة ود واحترام فيما بينهما.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *