خبر عاجل
وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

بعد “بيحسدوني”… جورج وسوف يكرر تعاونه مع زياد برجي

كشف سلطان الطرب جورج وسوف عن أحدث أعماله الفنية والتي ستحمل اسم “بيتكلم عني”.

ولم يكشف الوسوف عن اسم الملحن والكاتب، حيث فضل بالمزاح أن يجيب عندما سُئل عن اسم الملحن والشاعر، بالقول: “كلمات الشاعر وألحان الملحن”.

هذا الجواب دفع زياد برجي ليعلق على الأمر بالقول: “أنا اسمي مكتوب؟ لا! طيب” ، وكان سبق لبرجي أن أعلن منذ حوالي السنة عن حماسه لهذه الأغنية التي تحمل ألحانه، بينما ستكون من كلمات الشاعر المصري أمير طعيمة وتوزيع زاهر ديب.

وتوقع برجي أن يطرح الوسوف الأغنية مع بداية الشهر المقبل، ليشكل العمل ثاني تعاون يجمع زياد بالوسوف بعد 10 سنوات من نجاح أغنية “بيحسدوني” عام 2011 والتي لاقت رواجاً ونجاحاً كبيرين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *