خبر عاجل
هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

انتحار مدير بلدية جبلة وتوقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷انتحار مدير بلدية جبلة في اللاذقية لؤي يوسف ضمن مكتبه بواسطة مسـ.ـدس حـ.ـربي

أعلنت وزارة الداخلية، عن انتـ..ـحار مدير بلدية جبلة في اللاذقية لؤي يوسف ضمن مكتبه بواسطة مسـ.ـدس حـ.ـربي.

توجهت دوريات من شرطة منطقة جبلة وقسم الأدلة الجنائية وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي إلى المكان، وتبين أن سبب وفـ.ـاة المذكور ناجم عن طـ.ـلق نـ.ـاري بالفم نافذ من الرأس، وتم نقل الجـ.ـثة إلى مشفى جبلة الوطني، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحـ.ـادثة.

🔷وفاة الشاب “مهند أحمد ابراهيم” البالغ من العمر 40 عاماً إثر سقوطه من على سطح منزله في قرية ميعار شاكر بريف طرطوس.

🔷حمص: العثور على جثة شخص في العقد السابع من العمر متوفياً في المقبرة القديمة بحي الحميدية كان فقد الاتصال معه قبل نحو 10 أيام والجهات المعنية تحقق في ملابسات الوفاة.

🔷اللاذقية: حادث دراجة نارية بالقرب من وادي قنديل اسفر عن وفاة الطفل حيدرة ضرغام والام بالعناية المشددة والاب حالته خطرة.

🔷فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يلقي القبض على شخصين قام أحدهما بإطـ.ـلاق النـ.ار على المغدور (ياسر ) وقـ.تله قرب دوار الثورة

أخبر فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بحصول إطـ.ـلاق نـ.ار بالقرب من دوار الثورة ووجود جـ.ثة شخص في مكان إطـ.ـلاق النـ.ار، وعلى الفور أرسلت دوريات من الفرع مع الأدلة الجنائية وهيئة الكشف الطبي والقضائي إلى المكان، حيث عثر على جـ.ثة لشخص مفارق الحياة ومصـ.اب بعدة طلـ.قات نـ.ارية في رأسه وجسمه ويدعى (ياسر . د ).

ومن خلال المتابعة تمكن فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على مطـ.لق النـ.ار ومصادرة بنـ.دقية حـ.ربية ومـ.وس كباس منه، وتبين أنه يدعى (مالك . ص) وهو بحالة سكر شديد وبالتحقيق الأولي وجمع المعلومات تبين حصول مشـ.اجرة بين المقبوض عليه (مالك) والمدعو (غيث . س) طرف أول مع المغدور ، حيث أقدم (مالك) على إطـ.ـلاق النـ.ار على المغدور وقـ.تله بسبب خلافات شخصية.

تم إلقاء القبض على المدعو (غيث) ومازالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

🔷القبض على أربعة أشخاص من المتعاملين مع المواقع الالكترونية المشبوهة

في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية بمتابعة ومكافحة نشر ونقل الأنباء الكاذبة والإشاعات المغرضة التي يتم تداولها على بعض صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لغايات مشبوهة، والإساءة لمؤسسات الدولة.

ألقت إدارة الأمن الجنائي القبض على المدعوين ( تغريد . س ) و (نضال . د ) و ( اسعد . ع ) و( وغيدق . ل ) بجرم التواصل والتعامل مع تلك المواقع الالكترونية وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على التواصل مع أحد الصفحات المشبوهة التي تدار من الخارج وتزويدها بمعلومات ملفقة وكاذبة عن القضاء العسكري والمدني والجهاز المركزي للرقابة المالية والوحدات الشرطية في قيادتي شرطة محافظتي حمص وادلب وتسريب معلومات مزيفة ومشوهة لإحداث البلبلة والإساءة لأداء تلك المؤسسات وعملها ، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

تدعو وزارة الداخلية الإخوة المواطنين إلى توخي الحذر وعدم الانخداع بالشعارات المزيفة التي تطرحها تلك المواقع وتؤكد الوزارة أنها مستمرة في ملاحقة كل من يتعامل مع تلك المواقع المشبوهة استناداً إلى القوانين والأنظمة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *