خبر عاجل
هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيات بحوادث مختلفة وتوقيف امرأة تقوم بتعذيب وحـرق ابنة زوجها

🔷حماة: وفاة طالبة جامعية (٢٠ عاماً) إثر حادث سير جراء دهسها من قبل تكسي عمومي أثناء عبورها الأوتوستراد الدولي على طريق حماة حمص عند مفرق الجامعة الوطنية الخاصة.

🔷العثور على قبرين بدير بعلبة في حمص يضمان رفاة شخصين يعودان لفترة بداية الأحداث، وتقوم الجهات المختصة والطب الشرعي باتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقيق بالقضية.

🔷القبض على امرأة في حلب تقوم بتعـ.ذيب وحـ.رق ابنة زوجها

أُخبر قسم شرطة السكري في حلب بوجود طفلة تتعرض للتعذيب من قبل زوجة أبيها في حي السكري.

توجهت دورية من القسم المذكور إلى مكان تواجد الطفلة وتبين أنها تدعى (ملكة . خ) عمرها 5 سنوات، وبسؤال الطفلة بعد مشاهدة آثار حـروق على أنحاء جسدها أكدت أنها تتعرض للتعـذيب من قبل خالتها (زوجة أبيها) وتقوم بحـ.رقها بواسطة قطعة حديدية.

تم إحالة الطفلة إلى الطبابة الشرعية للاطمئنان على صحتها وسلامتها ، وتم إلقاء القبض على زوجة والد الطفلة المدعوة (سراب . ر) وبالتحقيق معها اعترفت بحـ.رق الطفلة عدة مرات بواسطة قطعة حديدية بعد تسخينها على النـ.ار مستغلة غياب والدها.

تم تنظيم الضبط اللازم،وسيتم تقديم المقبوض عليها إلى القضاء أصولاً.

🔷قسم شرطة حمص الجديدة يلقي القبض على سارق ويسترد المسروقات

ادعت سيدة إلى قسم شرطة حمص الجديدة بتعرض منزلها للسرقة عن طريق مفتاح مطابق لباب الشقة الرئيسي أثناء ذهابها إلى محافظة دمشق، وسرق منه مبلغ أربعة عشر ألف دولار أمريكي ، ومصاغ ذهبي.

ونتيجة التدقيق والتحري تمكن قسم الشرطة المذكور من معرفة المشتبه به بالسرقة وهو المدعو (حسين . ق) وتم إلقاء القبض عليه في حي (الوعر)، وبالتحقيق معه اعترف أنه كان يتردد إلى منزل المدعية للعمل في جلي بلاط شقتها وتقديم بعض الخدمات الأخرى لها، وأثناء قيامه بالعمل وجد مفتاح الشقة واستغل غياب صاحبته وقام بسرقة مبلغ أربعة عشر ألف دولار أمريكي ومصاغ ذهبي، كما اعترف أنه سرق مبلغ عشرة آلاف دولار من الشقة نفسها سابقاً وقام بتصريف جزء من المبلغ المسروق.

تم استرداد مبلغ عشرة آلاف وثمانمائة دولار أمريكي، ومبلغ ستة ملايين ليرة سورية والمصاغ الذهبي كاملاً، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *