خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الأربعاء 07/09/2022م: تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل والجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
ليلاً: تكون الأجواء لطيفة بشكل عام مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الجنوبية والغربية والساحلية والجبلية مع احتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية وأجزاء من منطقة القلمون.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية في معظم المناطق بينما تكون شمالية غربية في المناطق الشرقية والبادية معتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز الـ 55 كم/سا أحياناً.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


الخميس 08 /09/2022م: تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل طفيف لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل والجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


الجمعة 09 /09/2022م:
توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية، والجو صيفياً عاديا بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


التحذيرات:
🔹️عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خاصةً خلال وقت الذروة.
🔹️تجنب اشعال الحرائق في المناطق الحراجية والزراعية لسهولة انتشار الحرائق في الأجواء الحارة.
🔹️انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب الأجواء السديمية المغبرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *