خبر عاجل
درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة أهالي المعضمية يطالبون بحل أزمة النقل… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اتفاق لتسيير باصات النقل الداخلي أوقات الذروة توزيع مليون كتاب تعليم أساسي… مصدر بمطبوعات دمشق لـ«غلوبال»: 82 % نسبة توزيع كتب الابتدائي استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث .. اعتقال شخص بجريمة قتل .. وضبط عدد من السيارات المسروقة

🔹️مباحث فرع المرور في حماة تضبط العديد من السيارات المخالفة والمسروقة والمذاع البحث عنها


ضبطت مباحث فرع المرور في حماة سيارة نوع ( كيا مورنينغ ) بدون لوحات مركونة منذ عدة أيام في حي الأربعين وتم حجزها والبحث عن سائقها ، كما تمكنت دورية من مباحث المرور من ضبط سيارة نوع ( بيك أب ) وتوقيف سائقها بعد الاشتباه بها، وبتدقيق وضعها تبين أنها تحمل لوحات عائدة لسيارة حكومية نوع ( شفروليه ).


وفي السياق نفسه وأثناء تجوال دورية من مباحث المرور تمكنت من ضبط سيارة نوع ( بي إم ) وبتدقيق لوحاتها تبين أنها عائدة لسيارة أخرى نوع ( بيك أب شانا)، كما تم ضبط عدد من السيارات المخالفة والمسروقة والمباعة بموجب وكالات مزورة وإلقاء القبض على سائقيها وتقديمهم للقضاء المختص.


ومازالت دوريات فرع المرور مستمرة بعملها على مدار الساعة لضبط جميع السيارات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة أصولاً.

🔹️إلقاء القبض على شخص في حمص قام بقـ.تل شقيقته بعد أقل من ساعة من وقوع الجـ.ريمة


توجهت دوريات من شرطة منطقة تلكلخ ومركز الأمن الجنائي إلى قرية الهيثمية في حمص حيث وجدت امرأة مطعـ.ونة بعدة طعـ.نات بأداة حـ.ادة أدت إلى وفـ.اتها ، ولا يوجد أي شي يثبت شخصيتها ،حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي وتم نقل الجـ.ثة إلى المشفى الوطني بتلكلخ.


ومن خلال التحري تبين أن المغدورة تدعى (مديحة . خ) تولد 2001 وهي متغيبة عن منزل زوجها الذي يدعى (محمد . ي) ،وبالبحث والتحري وجمع المعلومات تبين أن القـ.اتل هو شقيقها المدعو (محمد . خ) على الفور تم إلقاء القبض عليه بعد أقل من ساعة من وقوع الجـ.ريمة ، وبالتحقيق معه اعترف بأنه قام بقـ.تل شقيقته لتغيبها عن منزل زوجها.
التحقيقات مستمرة لمعرفة كافة ملابسات  الحـ.ادثة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *