خبر عاجل
محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية محمد عقيل في مؤتمر صحفي: “غايتنا إسعاد الجماهير السورية” نادي الرفاع البحريني يتعاقد مع السوري محمد الحلاق معتصم النهار يوثق رحلته إلى إيطاليا
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة تواصل انخفاضها الحالة الجوية المتوقعة

الأربعاء 21/أيلول/2022م:
تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية والجو غائم جزئياً بشكل عام ،مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات محلية متفرقة من المطر خاصة فوق المنطقة الساحلية تكون مصحوبة بالرعد أحياناً ويمتد الهطل خلال ساعات بعد الظهر إلى المنطقة الشمالية الغربية وأجزاء من منطقة الجزيرة.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 60 كم /سا أحياناً خاصة في المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 22/أيلول/2022م:
توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية، والجو غائم جزئيا إلى غائم أحياناً ،مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة فوق المنطقة الساحلية والشمالية الغربية وأجزاء من المنطقة الوسطى تكون مصحوبة بالرعد أحياناً.

ليلاً: تكون الأجواء باردة بشكل عام مع نسبة رطوبة مرتفعة خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية والمناطق الجنوبية والوسطى.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 60 كم /سا أحياناً خاصة في المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة 23/أيلول/ 2022م:
تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر فوق المنطقة الساحلية خلال ساعات النهار.

ليلاً: تكون الأجواء باردة بشكل عام مع احتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الليل و الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية والقلمون وأجزاء من المنطقة الوسطى.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 50 كم /سا أحياناً خاصة في المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *