خبر عاجل
محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية محمد عقيل في مؤتمر صحفي: “غايتنا إسعاد الجماهير السورية” نادي الرفاع البحريني يتعاقد مع السوري محمد الحلاق معتصم النهار يوثق رحلته إلى إيطاليا
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم… القبض على سارقي منازل ووفاة ثلاثة أشخاص في مجرى صرف

بعد ورود بعض الشكاوي من المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية حول تعرض منازلهم ومحالهم التجارية للسرقة من قبل أشخاص مجهولين عن طريق الخلع والكسر ، وذلك أثناء غيابهم عنها أيام العطل وتواجدهم ضمن مدينة اللاذقية.

ومن خلال التحري والبحث تمكن الفرع المذكور من معرفة السارقَين وإلقاء القبض عليهما وهما المدعوان (محمد. ش) وشريكه (حسن . ح)، وتبين أنهما من أرباب السوابق بجرائم السرقة، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة حوالي ثلاثين منزلاً ومحلاً تجارياً في ريف مدينة اللاذقية ليلاً مستغلين غياب أصحابها عنها، كما اعترفا بسرقة سيارة نوع (سوزوكي) بواسطة مفتاح مطابق واستخدامها بنقل المسروقات وعند الانتهاء منها قاما بركنها في مكان آخر وتركها.

تم مصادرة أدوات السرقة، وبتحري منزليهما تم استرداد قسم من المسروقات وهي (أسطوانات غاز ــ مقص جلخ ــ ماكينة لحام ــ غطاسات مياه ــ فرن غاز ــ منشار حطب ــ منظم كهرباء ــ مولدة كهربائية ــ جهاز خليوي ).
تم تسليم المسروقات إلى أصحابها أصولاً وسيتم تقديم المقبوض عليهما للقضاء المختص.

توفي ثلاثة أشخاص جراء سقوطهم في مجرى للصرف الصحي بمنطقة ببيلا في ريف دمشق.

وذكر فوج إطفاء دمشق اليوم أن أربعة أشخاص سقطوا في مجرى الصرف الصحي انتشل ثلاثة منهم من قبل المجتمع الأهلي قبل وصول زمرة الإنقاذ في فوج الإطفاء فيما انتشلت زمرة الإنقاذ الشخص الرابع.

وأشار الفوج إلى أنه تم نقل الجميع إلى المشفى حيث توفي ثلاثة منهم والشخص الرابع يعالج بالمشفى.

5 مليون مقابل النجاح في البكالوريا .. القبض على محتال في طرطوسألقت الجهات المختصة القبض على شخص احتال على ذوي الطلاب بمبالغ مالية مقابل أن ينجح أبناءهم في الامتحانات العامة بمدينة طرطوس.وذكرت وزارة الداخلية عبر فيسبوك، أن فرع الأمن الجنائي بطرطوس ألقى القبض على المدعو جميل.ح بناءً على شكوى مقدمة من بعض أهالي الطلاب ممن احتال عليهم بمبالغ مالية.وخلال التحقيق اعترف المتهم بإقدامه على النصـب والاحتـيال على عدد من ذوي الطلاب بعد إيهامهم بقدرته على ضمان نجاح أبنائهم في الامتحانات العامة وحصولهم على علامات جيدة.وأضاف في الاعترافات أنه اتبع الطريقة نفسها مع 10 أشخاص من ذوي الطلاب، وكان يحصل على مبلغ 5 ملايين ليرة سورية من ذوي كل طالب.وبعد التدقيق بوضعه من الجهات المختصة تبين أنه من أرباب السوابق بجرائم النصب والاحتيال، ومن المقرر تقديم إلى القضاء المختص للنظر بقضيته، وفقاً لوزارة الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *