خبر عاجل
نزهة منزلية “مفروضة” رفع أسعار المحروقات يسهم في غلاء الخضر… رئيس دائرة الإنتاج النباتي لـ«غلوبال»: إنتاج ريف دمشق حوالي 70% من حاجة السوق المحلية بطء بتنفيذ أعمال ترميم مدرسة الشهيد ماجد أبو شقرا… رئيسة دائرة الأبنية المدرسية بالسويداء لـ«غلوبال»: طالبنا بوضع جدول زمني لإنهاء الأعمال بحضور ثلاثي سوري.. العهد اللبناني يخسر لقب كأس الاتحاد الآسيوي لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم تصدر عدد من العقوبات السوري ثائر كروما يحقق برفقة فريقه لقب كأس الدوري الهندي إقرار خطة المشاريع التنموية للوحدات الإدارية… مدير مكتب التنمية المحلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تؤمن واردات مالية للمجالس المحلية وفرص عمل للأهالي اختلال الموازين والتطبيع مع المجرمين أمريكا هشّة جداً من الداخل! اللجنة الاقتصادية تدعو أهل الصناعة لاستخدام الطاقة البديلة عوضاً عن الكهرباء… صناعيون من حلب لـ«غلوبال»: مكلفة وغير مجدية 
تاريخ اليوم
أخبار حصرية | خبر عاجل | سبورت

أحمد عزام لِ “غلوبال” : مستوانا متقارب مع الأردن والأسماء الحالية جيدة

صرّح أحمد عزام لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت عن منتخبنا الوطني الأول، بما يلي:

🛑نحن لدينا نوعية لاعبين جيدة، عندما يكتمل الفريق نستطيع الفوز على منتخبات دول الجوار، ولكن في الوقت الحالي المستوى متقارب مع الأردن.

🛑منتخب الأردن متطور جداً ومستقر فنياً، ويعمل على مباريات ودّية نوعية ومنها إسبانيا.

🛑الأسماء الحالية في المنتخب جيدة، ولكن لا نعلم مدى جاهزيتهم، إذ الجهاز الفني هو من يحدد ذلك.

🛑كان هناك بعض اللاعبين ومنهم المحليين، يستحقون التواجد مع المنتخب، ولعلّ أبرزهم: نصوح نكدلي، مصطفى جنيد، الحارس حسين رحال، إذ قدموا جيداً مع أنديتهم في أواخر الموسم الفائت.

🛑لدينا مشاكل في عمق الدفاع، ونفتقد لصانع ألعاب.

🛑اعتقد أن الجهاز الفني عليه إيجاد استراتيجية معينة، بتوفر لاعبين جيدين لندخل نهائيات كأس آسيا بأفضل تشكيلة ممكنة، وهذا ما كان ينقصنا دائماً إذ ننظر للقريب ونتجاهل المستقبل.

🛑بلال حلبوني لا نعلم عنه الكثير، ولكن صورته أمام الجهاز الفني قد اتضحت، ومباراة الأردن هي فرصة له للظهور.

🛑لا أعلم جيداً عن موضوع عمر خربين ولكن يجب أن يكون هناك تواصل مع اتحاد كرة القدم لحسم هذا الموضوع، وبكل تأكيد شرف لأيّ لاعب أن يمثّل منتخب بلده.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *