خبر عاجل
درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة أهالي المعضمية يطالبون بحل أزمة النقل… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اتفاق لتسيير باصات النقل الداخلي أوقات الذروة توزيع مليون كتاب تعليم أساسي… مصدر بمطبوعات دمشق لـ«غلوبال»: 82 % نسبة توزيع كتب الابتدائي استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | محلي | نيوز

يوم ملتهب في حماه والحرائق تجتاحها

تعاملت اليوم الجمعة وحدات فوج إطفاء حماة مع عدة حوادث ونفذت عدة مهام، منها انقلاب صهريج فيول على أوتستراد حماة حمص جانب الناعورة الحجرية. وحريق خرابة في حي طريق حلب. وحريق مستودع أحذية في مجمع البارد بسوق شارع ابن رشد. وحريق منزل خلف فندق الرياض بساحة العاصي. وحريق أعشاب على أوتستراد حماة ـ مصياف.

وفي نفس السياق قال رئيس مركز حماية الغابات بمصياف المهندس مدين العلي لـ”الوطن أون لاين ” أن حريقاً نشب عند الثامنة من مساء اليوم بأرض زراعية حراجية على طريق المحروسة بريف مصياف.

وأوضح أن النيران التهمت  نحو 7 دونمات  من الزيتون والسنديان، قبل أن تتمكن فرق الإطفاء من إخمادها عند التاسعة، بمشاركة 4  صهاريج ونحو  40 رجل إطفاء.

ولفت إلى أن الحريق تحت المراقبة حالياً وأن سببه مجهول.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *