خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

فاتح سلمان: اعتقد لو تم اختيار هؤلاء أبطالاً ل “حوازيق” كان سيحقق نجاحاً!

بعد أن حمل فاتح سلمان مسؤولية عدم نجاح مسلسل “حوازيق” لأبطال العمل الذي كان جزء منهم، أوضح أن تصريحه هذا لم يكن كرهاً منه بزملائه بينما هو من باب الصدق مع ذاته ومع المشاهدين.

وبين سلمان في لقاء مع “Q Media” أن كل ممثل منهم كان جيداً في مكانه ولكن كمجموعة لم يكن هناك توافق وتجانس بينهم، مبيناً أن أجواء الكواليس الجيدة وانسجام الممثلين مع بعضهم غير كافيان للخروج بعمل ناجح.

وخلال حديثه اعتبر أن المسلسل الكوميدي عمل خطير ونسبة نجاحه قليلة للغاية، فإما أن يكون ناجحاً بالمطلق أو فاشلاً بالمطلق.

كما رفض سلمان تحميل نص العمل أو الإخراج المسؤولية في فشله، مؤكداً أنه يجب أن يكون هناك مجموعة تتحمل النتائج السلبية ليس شخصاً واحداً، مبيناً أن نسب نتيجة الفشل لأبطال العمل هو الجواب الأمثال.

وشدد على أن العمل لم يفشل وذلك بفضل مخرجه رشاد كوكش ومنتجه فراس الجاجة، واصفاً إياهم بـ “الأبطال الحقيقين”، معتبراً أن الباقي جميعاً مقصرين وهما نجحا فقط.

وفي حال كان الخيار بيده لتشكيل كاست آخر يتوقع نجاحهم سوياً بدلاً عنهم، فتمسك سلمان بسلمى المصري مبيناً أنها هي الوحيدة التي كانت مناسبة لدور “أم مطيع”، بينما البقية يمكن استبدالهم بآخرين وفقاً لتعبيره.

وأكد أنه لا يختار نفسه لشخصية “صهيب” بل يرشح كلاً من أيمن عبد السلام، خالد حيدر، طلال مارديني ومازن عباس لتجسيده، وقد اعتبر أن شخصية “أبو حازم” التي قدمها وائل رمضان من الأفضل أن تكون من نصيب أيمن رضا، عبد المنعم عمايري وباسم ياخور.

لكنه ختم حديثه أنه رغم ذلك لا يضمن نجاح هذه المجموعة أيضاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *