خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

شيرين عبد الوهاب تعلن الصلح مع حسام حبيب

بشكل مفاجئ أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي المصرية شيرين عبد الوهاب بياناً صحفياً منذ قليل، أعلن خلاله الصلح بينها وبين طليقها حسام حبيب.

وأوضح البيان أن هذا الصلح جاء بعدما رد حبيب كافة المتعلقات الخاصة بشيرين، وتم تسوية كافة الخلافات بينهما، كما وأنه حرصاً على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كزملاء وأصدقاء.

كما وطالبت شيرين في بيانها من الصحافيين، أن يلتزموا بما جاء في البيان فقط وتحري الدقة في نقل الأخبار، خاصة وأنها تكن كل الاحترام والتقدير لزوجها السابق.

يذكر أن الأشهر الماضية شهدت أزمة كبرى بين الثنائي، ووجهت شيرين العديد من الاتهامات لحسام حبيب، ووصفته بألفاظ نابية.

فما رأيكم بتقلبات قرارات شيرين؟

طريقط الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *