خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

مرام علي: صورتي بلا مكياج كانت رداً على تنمر لم أستطع إيقافه بحق فتاة

أوضحت مرام علي أن السبب الرئيسي وراء نشر صورتها بلا مساحيق تجميل كان رداً على تنمر مارسته فتاة على إحداهنّ في لوكيشن تصوير إحدى أعمالها وكانت حاضرة خلال الموقف، فلم تستطع الرد عليها أو إيقافها عن فعلتها، السبب الذي دفعها للرد عليها بهذه الصورة.

وأما عن التاتو الذي وضعته بجانب كتفها والذي يحمل جملة “ما ذنب العنب بما فعله النبيذ” فكشفت مرام أنها وضعته على إثر خلاف عائلي كبير، فكانت تهدف لإيصال رسالة أنه في حال كنت عدو لأحد أفراد عائلتي فلا ذنب لي بذلك.

وعلى الصعيد المهني كشفت أنها باشرت بتصوير مسلسل ” الخائن” إلى جانب سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب في تركيا، مبينة أن شخصيتها لا تشبه شخصية “نايا” في “عروس بيروت” وبذات الوقت لن تكون عكس طباعها، فستتسم الشخصية بالأنانية، خاتمة حديثها عن الدور “بعتقد رح تنسو نايا”.

يذكر أن قصة “الخائن” تدور حول دكتورة تدعى (آسيا/سلافة معمار) تعيش حياة هادئة وسعيدة مع زوجها (فولكان/قيس شيخ نجيب) وابنهما “علي”، لكن هذا الوضع يتغير عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة منذ سنتين تدعى (ديرين/مرام علي) لتبدأ في رحلة الانتقام منه، وكانت اللبنانية ريتا حرب آخر المنضمين إلى قائمة أبطال العمل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *