خبر عاجل
إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

ناصيف زيتون يكشف ما باعته أمه ليشارك بـ “ستار أكاديمي”

حل النجم ناصيف زيتون مؤخراً ضيفاً على برنامج “أغاني من حياتي” الذي تبثه حالياً قناة “MBC 1″، حيث يكشف الضيف من خلال الحلقة عن علاقة بعض أغانيه بحياته الشخصية.

وتحدث زيتون خلال الحلقة عن تصرف قامت به والدته اتجاهه لم ولن ينساه أبداً، فروى أنه وقبل ذهابه إلى برنامج المواهب “ستار أكاديمي” عام 2009، باعت والدته سوارين من الذهب كانت تمتلكهما، كي يشتري ثياباً له كون ما يملكه من ملابس لا تكفي ليظهر بشكل مختلف في البرنامج الذي يستمر لمدة 5 أشهر.

كما وتحدث زيتون عن تتر مسلسل ” الهيبة”
الذي يعتبره نقطة مفصلية في حياته.

حيث أوضح خلال الحلقة أنه كانت لديه عقدة دائمة بأن يشارك في غناء تتر مسلسل ولكن لم تكن ترضيه الخيارات المطروحة، حتى جاءت المشاركة في “الهيبة” وحينها عندما تمت دعوته لغناء الشارة كان في اليوم التالي مسافراً لأمريكا.

وكشف ناصيف أن محبته الكبيرة لأبطال المسلسل دفعته لمطالبة زيتون صناع العمل بإرسال الأغنية وفي حال عدم إعجابه بها لن يشارك، رغم كل تلك العناصر المتميزة.

وأكد ناصيف أن التحدي الأكبر في حياته كانت عندما ترك فريق مسلسل “الهيبة” المهمة له باختيار الأغنية وتسجيلها أي أن يصنعها من الصفر، ليتعاون وقتها مع الكاتب علي المولى والملحن فضل سليمان بالإضافة إلى الموزع جيمي حداد، مبيناً أنه سجلها وقتها مرتين أو ثلاث مرات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *