خبر عاجل
درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة أهالي المعضمية يطالبون بحل أزمة النقل… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اتفاق لتسيير باصات النقل الداخلي أوقات الذروة توزيع مليون كتاب تعليم أساسي… مصدر بمطبوعات دمشق لـ«غلوبال»: 82 % نسبة توزيع كتب الابتدائي استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

يزن خليل: تركتني أمي بعمر الـ 9 سنوات وأبي توفي بسبب إدمان الكحول

كشف يزن خليل خفايا عن طفولته حيث أعلن أن والديه انفصلا بعمر صغير، ووالدته تزوجت بعد عامين من الانفصال، وسافرت للعيش في مصر مع زوجها.

وأشار خليل إلى أنه لم يرى والدته منذ 11 عاماً بسبب خوف زوجها من قدومها لسورية بسبب الحرب، وبين خليل أنه عاش في بيت جدته مع والده عقب انفصال والديه.

وبين خليل أنه كان محظوظ بوجود عدد كبير من الأمهات حوله مثل جدته وزوجات أعمامه وأمهات أصدقائه، لكنه شدد أنهم لم يعوضوه عن حنان الأم الحقيقة.

خليل أعلن أنه كثيراً ما كان يعتب على والدته بسبب مافعلته، إلى أن تفهم أسبابها ومبرراتها التي لم تقنعه لحد اليوم، مضيفاً أنه من سوء حظ والدته أنه كان خلال طفولته محاطاً بأمهات عظيمات أحداهنّ فقدت نظرها بعد وفاة ابنها وهذا ماجعله يضع تصرف والدته بمقارنة مع تصرف هذه الأم التي أصبحت عمياء لفقدان طفلها.

وأرجع خليل دخوله مهنة التمثيل بسبب ما مر به، ليضع نفسه بظروف الشخص الآخر ويفهم مبرراته وسلوكياته لفعل أمر ما.

وأضاف خليل أن والده توفيّ بسبب الاكتئاب وإدمان الكحول، حيث كان رجلاً مفرط الحساسية وانهزم أمام الحياة، بسبب عدم تقبله قساوتها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *