خبر عاجل
هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: “سورية قلعة الصمود العزيزة على قلوبنا جميعاً التي قدمت الكثير للشعب الفلسطيني”

أكد الدكتور طلال ناجي الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة: ان “سورية قلعة الصمود العزيزة على قلوبنا جميعاً التي قدمت الكثير للشعب الفلسطيني.. ونحن سعداء بعودة العلاقات بينها وبين حركة حماس.”

بدوره قال الدكتور خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة حماس خلال مؤتمر صحفي بدمشق: “إن محور المقاومة عصي على الانكسار وروح المقاومة تتجدد اليوم على أرض سورية التي نقول منها للاحتلال إننا سنفشل كل مخططاته ومخططات الولايات المتحدة التي تستهدف القضية الفلسطينية”.

وأضاف الحية: “نطوي أي صفحة مؤثرة في الماضي وأي فعل فردي هو خاطئ لا تُقره قيادة الحركة ونحن متفقون لتجاوز الماضي والذهاب نحو المستقبل”.

وعقب اجتماع “الحية” بالرئيس السوري “بشار الأسد” أكد أن الاحتلال الإسرائيلي يتوسع في المنطقة بالتطبيع، ما يدفع للحاجة إلى تقوية جبهة المقاومة التي تجمع المؤمنين بخيار المقاومة، مؤكداً أن هناك ملايين السعداء بخطوة “حماس” أن تعود إلى “دمشق” لكن هناك غاضبون وحزينون كذلك، إلا أن الحركة سعيدة بخيارها وفق حديثه.

وأوضح “الحية” أن الحركة ستطوي أي فعل فردي لم تقرّه قيادتها، مبيناً أنه تم الاتفاق مع الرئيس “الأسد” على طيّ صفحة الماضي، وأن “حماس” تستأنف علاقاتها مع “سوريا” بإجماع قيادتها وبقناعة وصوابية مسارها وتجاوز الماضي.

كما وصف خليل الحية اللقاء الذي جمعهم مع الرئيس الأسد بالدافئ، مشيرا إلى تصميم الأسد على تقديم كل الدعم من سورية للشعب الفلسطيني ومقاومته.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *