خبر عاجل
هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث .. إعتقال أشخاص بجريمة النصب والاحتيال .. وجريمة قتل

🔹️مركز شرطة تلكلخ في حمص يلقي القبض على شخص مطلوب بجـ.رم قـ.تل

تمكن مركز شرطة تلكلخ في حمص من إلقاء القبض على مطلوب بجـ.رم قـ.تل يدعى (راشد . ع) ، وبتدقيق وضعه تبين وجود نشرة شرطية بحقه تتضمن سجنه مدة / ٢٠ / سنة بجـ.رم القـ.تل قصداً، وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بمضمون النشرة الشرطية المذكورة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

🔹️ضبط العديد من السيارات المطلوبة والمذاع البحث عنها في محافظة حماة وتوقيف سائقيها

تمكن قسم المباحث بفرع المرور في حماة من ضبط العديد من السيارات المخالفة والمذاع البحث عنها وفق الآتي:

• ضبط سيارة نوعها ( شفر) مطلوبة بإذاعة بحث بجـ.رم استعمال لأغراض السرقة، وتم حجزها وتوقيف سائقها وتقديمه إلى القضاء.

• ضبط سيارة ( بيك أب) تحمل لوحات غير نظامية ( مكتوبة بخط اليد ) وبتدقيق مكان تركيب اللوحات تبين وجود لوحات ثانية مسروقة تعود لسيارة نوعها ( سوزوكي ) قام السائق بتركيب اللوحات فوقها بقصد إخفاء اللوحات المسروقة.

• توقيف سائق سيارة نوع ( أفانتي ) مذاع البحث عنها ( بحـ.ادث سير ولاذت بعدها بالفرار ) حيث تم حجزها واتخاذ الإجراء اللازم بحق سائقها.

إضافة لضبط عدد من السيارات المخالفة والمسروقة والمباعة بموجب وكالات مزورة وتوقيف سائقيها وتقديمهم للقضاء المختص أصولاً.

ومازالت دوريات فرع المرور بحماة مستمرة بعملها لضبط وحجز جميع السيارات المخالفة.

🔹️ قسم شرطة الدباغة في حماة يلقي القبض على شخص احتـ.ال على مواطنة بمبلغ ( ٢٢ ) مليون ليرة سورية

ادعت سيدة إلى قسم شرطة الدباغة في حماة بإقدام شخص يدعى (رائد. د) بالنصب والاحتـ.يال عليها بمبلغ / ٢٢ / مليون ليرة سورية بعد إيهامها بقدرته على إخلاء سبيل زوجها من السجن عن طريق محامي معروف من قبله.

و تمكن قسم الشرطة المذكور من إلقاء القبض على الفاعل، وبالتحقيق معه اعترف بالنصـ.ب والاحتـ.يال على الشاكية بعد إيهامها بقدرته على إخلاء سبيل زوجها من السجن كونه على معرفة بأحد المحامين وقبض منها المبلغ المذكور على دفعات وإعطاء مبلغ مليونين للمحامي وعند إعلامه من قبل المحامي بعدم قدرته على إخلاء سبيل السجين وإعادة المبلغ اتصلت به المدعية وطلبت منه إعادة المبلغ وقام بإعادة مبلغ خمسة ملايين ليرة سورية لولدها المدعو (ع . ع) على دفعات ولم يقم بإعادة باقي المبلغ لها.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وتقديمه إلى القضاء المختص.

🔹️قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق يكشف عملية تزوير رقم سيارة (بولمان ) ويلقي القبض على جميع المتورطين

وردت معلومات إلى قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق حول قيام بعض الأشخاص بتزوير رقم هيكل لسيارة نوع ( بولمان ) من خلال استخدام وثائق ولوحات غير نظامية من باص خردة وذلك في محلة خربة الورد.

وبعد تقصي المعلومات تبين أن الفاعلين موجودين في محلة السيدة زينب وعملية التزوير تمت في محلة خربة الورد من خلال استخدام بطاقة ميكانيك وبطاقة تأمين ولوحات لسيارات غير صالحة للاستخدام (خردة ) وترسيمها عن طريق معقب معاملات، وتمكن القسم المذكور من حجز البولمان المزور وإلقاء القبض على السائق وجميع المتورطين في القضية، وحجز الباص الخردة في محلة دير حجر وتوقيف صاحبه.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *