خبر عاجل
هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

رغم المشكلات الإقتصادية المستمرة… 74 شركة سورية تفتتح معرضها لـ “عالم الجمال”

بعنوان عالم الجمال 2022 افتتح أمس المعرض الدولي للتجميل والعناية بالجسم على أرض مينة المعارض بدمشق بمشاركة 74 شركة سورية متخصصة بكافة مستلزمات التجميل وصناعته.

حيث قال غسان الفاكياني مدير المؤسسة العامة للمعارض و الأسواق أن الشركات المشاركة في المعرض الأغلبية منها جديدة الإنشاء، حيث أثبتت ذاتها وطرحت منتجاتها بمواد أولية سورية وطبيعية، مشيراً إلى أهمية دعم الصناعات التجميلية السورية بما يسهم في الاستغناء عن المنتجات المستوردة.

وأكد أيمن مولوي خازن رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها وعضو اتحاد غرف الصناعة السورية على ضرورة الإستمرار بإقامة المعارض التخصصية كونها فرصة لفتح أسواق تصديرية، مبيناً أن ما يميز هذه الدورة من المعرض مشاركة شركات من معظم المحافظات السورية ووجود منتجات متميزة.

من جهته قال الملحق التجاري في السفارة اليمنية بدمشق محمد حميد عمر إن هناك تطوراً كبيراً في المعرض الذي زار نسخته الأولى سابقاً. وأضاف أن هناك تحسن بجودة المنتجات وطريقة تغليفها وعرضها مشيداً بالمنتج السوري.

بينما قال عضو مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد ياسر العيسى إن حضوره معرض عالم الجمال جاء للاطلاع على منتجات الشركات الجديدة.

ويذكر أن المعرض مستمر حتى 25 تشرين الأول الجاري ويفتح أبوابه من الـ4 عصراً وحتى الـ10 ليلاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *