خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | صحة | نيوز

في حي المهاجرين بحمص … وزارة الصحة تفتتح مشفى الشيخ “محمد بن زايد”

افتتحت وزارة الصحة اليوم مشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني في حي المهاجرين بحمص، بطاقة استيعابية تصل إلى 100 سرير، منها 20 سرير عناية.

وقال وزير الصحة الدكتور حسن الغباش في تصريح للصحفيين أن افتتاح المشفى وتجهيزه، جاء بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وذلك في إطار الاستجابة الإنسانية لجائحة كوفيد 19 وآثارها، وتمتين أواصر علاقات الصداقة التي تربط البلدين قيادة وشعباً.

وبين الوزير الغباش أن المشفى يأتي لدعم العمل الصحي في محافظة حمص، حيث يقدم خدمات متنوعة، إلى جانب كونه مشفى طوارئ وإسعافي في ظل وجود جائحة كوفيد 19، لافتاً إلى أن المشفى يضم أقسام عناية مشددة، وأسرة الإقامة الداخلية للمرضى، ومخبراً يقدم جميع أنواع التحاليل المخبرية والفحوصات، إضافة إلى صور الأشعة لضمان تقديم الخدمة الطبية المناسبة للمرضى.

كما شارك في الافتتاح القائم بالأعمال لدولة الإمارات العربية المتحدة عبد الحكيم النعيمي، ومحافظ حمص المهندس نمير مخلوف، وعدد من أعضاء مجلس الشعب، ومدير الصحة، ورئيس مجلس مدينة حمص، وعدد من المدراء المركزيين في وزارة الصحة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *