خبر عاجل
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ 22.9.2024 معدلات الانتحار أعلى بـ 8% عن العام الماضي… أخصائية نفسية لـ«غلوبال»: زيادة الحالات نتيجة لضغوط نفسية واجتماعية تحديث المخابز وجودة الرغيف عدسة غلوبال ترصد أحداث مباراة الاتحاد أهلي حلب والجيش انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة … وجريمة السلب والسرقة

🔹️إلقاء القبض على مجموعة أشخاص يقومون باستدراج الشبان وسـ.لبهم مبالغ مالية وأجهزة خليوية

وردت معلومات إلى شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق حول وجود أشخاص يقومون باستدراج الشبان إلى شقة مفروشة في جرمانا وسـ.لبهم ما بحوزتهم من أجهزة خليوية ومبالغ مالية بعد تهـ.ديدهم بالسـ.ـلاح الأبيض (شنـ.تيـ.انة).

ومن خلال المتابعة والمراقبة تم إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص وهم المدعو (محمد . م) والمدعوة (ليندا . ح) وابنتها (آية . ا) ومصادرة الأدوات المستخدمة في عمليات السـ.لب وبتحري الشقة المذكورة عثر فيها على حبوب دوائية مخدرة وعدة أجهزة خليوية مسـ.لوبة ومبلغ مالي وقدره أربعمائة وخمسون ألف ليرة سورية ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على استدراج الشبان بالاشتراك مع شخص وفتاة متواريان وسـ.لب الشبان ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خليوية وبيع المسروقات لشخص يدعى (رامز . ش) والذي أُلقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بأنه كان يشتري مسروقات من المقبوض عليهم.

كما تم تسليم الأجهزة المستردة إلى أصحابها أصولاً ، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتواريان ، وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

🔹️فرع مكافحة المخدرات في حمص يلقي القبض على شخصين من مروجي المخدرات ويصادر ( 87300 ) حبة من حبوب الكبتاغون المخدرة

تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من إلقاء القبض على شخصين من مروجي المخدرات وتبين أنهما يدعيان ( م . س ) و(ي . س ) وصودر منهما كمية من حبوب الكبتاغون المخدرة وعددها ( 87300 ) سبعة وثمانون ألف وثلاثمائة حبة كبتاغون مخدرة، وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بإخفاء وتخزين كمية من حبوب الكبتاغون المخدرة ضمن علبة حبر طابعة ، وبتحري منزل المذكوران عثر على علبة الحبر المذكورة وبداخلها كمية من حبوب الكبتاغون المخدرة تم استخراج كمية الحبوب المخدرة الموجودة بضمنها ومصادرتها أصولاً، واعترفا بترويج ونقل حبوب الكبتاغون المخدرة.

ومازالت التحقيقات مستمرة لمعرفة كافة المتورطين بهذه القضية وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو نحو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *