خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة .. وجريمة القتل

🔹️قاتلتا الأستاذ بهيج شهلا في قبضة فرع الأمن الجنائي بحمص

أُخبر فرع الأمن الجنائي في حمص بحدوث جـ.ريمة قـ.تل في بلدة فيروزة بريف حمص راح ضحيتها المدعو ( بهيج شهلا ) تولد ١٩٣٨م.

من خلال التقصي وجمع المعلومات تم الاشتباه بالمدعوة ( نهلة . م ) حيث قام فرع الأمن الجنائي بحمص بإلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت بأنها على معرفة مسبقة بالمغدور كونها كانت تتردد لمنزله بقصد تنظيفه بالأجرة وبعد علمها بحيازته لمبالغ مالية خططت بالاشتراك مع صديقتها المدعوة ( وعد. ز ) التي تعمل في مجال تنظيف المنازل لقـ.تله وسرقته .

حيث قامتا بالذهاب لمنزل المغدور بحجة تنظيفه مصطحبتان معهما شريط لاصق وقفازات وكمامة وبعد دخولهما للمنزل قامتا برمي المغدور على الأرض وتكبيل يديه و وضع شريط لاصق على فمه وضـ.رب رأسه بالأرض وخنـ.قه حتى فارق الحياة ثم قامتا بتحطيم جوال المغدور وفتشتا المنزل مستخدمتين سكـ.ين لفتح الخزانة حيث سرقتا مبلغ مليون ونصف المليون ليرة سورية ثم غادرتا المنزل وقامتا برمي أدوات الجـ.ريمة مع بقايا الجوال المحطم ضمن أرض زراعية لطمس معالم الجـ.ريمة.

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على المدعوة ( وعد . ز ) وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها .

وبدلالتهما تم إحضار أدوات الجـ.ريمة وبقايا الجهاز المحطم من إحدى الأراضي الزراعية بالقرب من منزل المقبوض عليها ( نهلة ) واستعادة المبلغ المالي المسروق .

تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص لتنالا جزاءهما العادل.

🔹️قسم شرطة الصالحية في دمشق يلقي القبض على سارق ويسترد المبلغ المسروق

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الصالحية في دمشق بإقدام شخص مجهول على الدخول إلى منزله بواسطة مفتاح مطابق وسرقة مبلغ مالي وقدره أربعة عشر مليون ليرة سورية ومبلغ / 900 / دولار.

ومن خلال البحث والتحري تمكن القسم المذكور من معرفة السارق حيث تبين أنه ابن صديق صاحب المنزل ويدعى (محمد. ط)، وبالتحقيق معه اعترف بدخوله إلى المنزل بواسطة مفتاح مطابق سرقه من صديقه ابن صاحب المنزل عن طريق المغافلة وسرقة المبلغ المذكور ومبلغ تسعمائة دولار أمريكي وذلك بعد أن شاهد المبلغ المذكور أثناء قيامه بإصلاح الكهرباء في منزل المدعي.

تم استرداد المبالغ المسروقة وسلمت إلى صاحبها أصولاً وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *