خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … إعتقال أشخاص بجريمة السرقة وترويج المواد المخدرة … وجريمة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية

🔹️شرطة ناحية دير عطية في ريف دمشق تلقي القبض على مجموعة سارقين وتسترد كامل المسروقات وتلقي القبض على شخصين من مروجي المواد المخدرة

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية دير عطية في ريف دمشق بإقدام أشخاص مجهولين على دخول منزله وسرقة مبالغ مالية وجوالات وأشياء أخرى.

وبعد البحث والتحري وخلال أقل من عدة ساعات تمكنت شرطة الناحية من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من الفاعلين قبل قيامهم ببيع المسروقات وهم المدعوين (مروان . م) و(محمد . ع) و(علي . ح)، وتم استرداد المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة المنزل بالاشتراك مع شخصين آخرين متواريين.

وفي سياقٍ آخر تمكنت شرطة ناحية دير عطية من إلقاء القبض على شخص يدعى (عبدالرحمن . ر) أثناء قيامه بنقل كمية من الحبوب المخدرة من إحدى بلدات القلمون، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على نقل المواد المخدرة بهدف المتاجرة كما وجد بحقه عدة إذاعات واعترف بأنه يقوم ببيع المواد المخدرة لشخص يدعى (زياد . ق) والذي تم إلقاء القبض عليه وضبط بحوزته كمية من مادة الهيروئين المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بتعاطيه المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين،وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️القبض على سبعة أشخاص في طرطوس يعملون بتحويل الأموال بطريقة غير قانونية

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في طرطوس في متابعة المتعاملين بغير الليرة السورية.

ومن خلال المراقبة الدقيقة تمكن فرع الأمن الجنائي في طرطوس من إلقاء القبض على سبعة أشخاص يعملون بتحويل الأموال بطريقة غير قانونية وهم المدعوين (نزار . ح) و(عمار . ب) و(زهير . ن) و(ابراهيم . س) و(محمد . ن) و(محمود . م) و(رضوان . أ) وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بذلك لقاء المنفعة المادية، وتم مصادرة مبلغ وقدره /7173/ دولار وخمسة ملايين ليرة سورية.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم وتقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

🔹️وفاة طفل وإصابة شقيقه إثر انفجار جسم غريب

توفي طفل يبلغ من العمر( 10سنوات)، وأصيب شقيقه (12 عاماً)، إثر انفجار جسم غريب على الطريق الواصل بين صوران وقرية كوكب بريف حماة الشمالي، وتم نقلهم إلى مستشفى العموري في مدينة حماة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *