خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

مدير عام الهيئة العامة لمشفى حماة الوطني ينفي ل”غلوبال” تقصير اجهزة غسيل الكلية للمرضى وان خمسة أجهزة فقط المتوقفة

خاص حماة – محمد فرحة
قال عدد من المواطنين ل”غلوبال” أن عدد كبير من أجهزة غسيل الكلية في الهيئة العامة لمشفى حماة الوطني متعطلة ولا تعمل، ما يجعل المرضى يعيشون هاجس القلق والخوف، وان بعضا منهم يقذفونهم لموعد آخر.

من جهته الدكتور سليم خلوف المدير العام للهيئة العامة لمشفى حماة الوطني ل”غلوبال” في اتصال هاتفي معه كان مغايراً لما يتم تداوله والشكوى حوله، موضحاً بأن اثنا عشر جهازا كان يعمل صباح أمس السبت ، فتم اصلاح ثلاثة أجهزة بعد الظهر ليصبح العدد خمسة عشر جهازا تعمل بكل طاقتها وكوادرها الطبية .


وأشار الدكتور خلوف إلى انه تم في يوم السبت أي أمس لوحدة غسيل كلية ل ٦٥ مراجعا ، فليس من المقبول أو المنطق الطبي أن توقف غسيل كلية مريض لتستقبل مريض آخر ، هذه هي أسباب الشكاوى.
ولم ينف الدكتور سليم خلوف بأن هناك خمسة اجهزة ما زالت متوقفة عن العمل نظرا لاحتياجها بعض القطع التبديلية والأمور الفنية، مبيناً أن وزارة الصحة تتابع الأمر باهتمام ونحن على تواصل مستمر بهدف تأمين ما يلزم الأجهزة الخمسة المتوقفة عن العمل .


وأكد خلوف أنهم يقدرون جيداً حاجة مراجعي غسيل الكلية ومعاناتهم ، لكن الأمور هكذا في ظل غياب بعض المستلزمات الطبية الضرورية، مبيناً بأن ما يتم تناقله عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيه شيء من التجني وبعيد عن الموضوعية ، ولعل من يراجع مشافينا الوطنية بكل اقسامها يدرك جيدا ما يقدمه القطاع الصحي لهؤلاء المراجعين في ظل صعوبة وقساوة حياتنا اليومية بكل شيء.


ويبقى السؤال الهم والاهتمام متى يتم وضع الأجهزة الخمسة الباقية بلا عمل في الهيئة العامة لمشفى حماة الوطني سؤال برسم وزارة الصحة؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *