خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

أذينة العلي يغني في “كأس العالم”!

أطلق أذينة العلي أغنية جديدة بمناسبة انطلاق بطولة كأس العالم 2022 حملت عنوان “كأس العالم”، وهي من كلمات وتوزيع الدي جي عساف، وألحان أذينة نفسه.

وبين العلي أن مادفعه لإطلاق أغنية لهذه المناسبة هي التغريد خارج السرب، فمعظم الفنانين لا يطلقون أعمالاً في هذا الوقت لذلك قرر طرح عمل عن بطولة كأس العالم كون الحدث مهم على مستوى الكوكب على حد تعبيره.

العلي تمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور مبيناً أن فكرتها تتحدث عن من سيفوز بكأس العالم من وجهة نظره.

وحول الفريق الذي سيشجعه في البطولة، أوضح أنه مع المنتخبات العربية المشاركة، لكنه يتوقع أن ينحصر اللقب بين منتخبي البرازيل والأرجنتين.

وكشف ختاماً أنه انتهى من تسجيل أغنية خليجية، من كلمات محمود إدريس وألحان تامر زين وستطرح بعد كأس العالم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *