خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة

🔹️القبض على عدة أشخاص بحلب قاموا بسرقة مئة وعشرين مليون ليرة سورية من أحد المحلات التجارية في محلة الجابرية

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الميدان في حلب بإقدام مجهولين على سرقة مبلغ مالي من محله المعد لبيع خيوط الألبسة في محلة الجابرية.

من خلال المتابعة والبحث وجمع المعلومات تمكن قسم الشرطة المذكور من كشف ملابسات حـ.ادثة السرقة ومعرفة الفاعلين وإلقاء القبض عليهم ،وبالتحقيق معهم بمركز القسم اعترفوا بإقدامهم على سرقة (120.000.000) مئة وعشرين مليون ليرة سورية من محل المدعي ليلاً عن طريق دخولهم من نافذة حديدية صغيرة بعد خلع الشبك الحديدي منها ، كما تمكن قسم الشرطة من استرداد (84.000.000) أربعة وثمانين مليون ليرة سورية وأجهزة خليوية وأجهزة شحن (power) قاموا بشرائها من أصل المبلغ المسروق.

تم تنظيم الضبط اللازم وتقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

🔹️قسم شرطة الحميدية في حماة يلقي القبض على عدد من الشبَّان لقيامهم بالتحـ.رش بالطالبات أثناء خروجهن من المدارس

أثناء قيام دورية من قسم شرطة الحميدية في حماة بالمهام الموكلة إليها في قمع الظواهر المخلة بالآداب بالأماكن العامة في حي الفيحاء قامت بتوقيف عدد من الشبان، وهم المدعوين (ساري . س) و(عبد الباسط . ك) و(حمزة . م) و(عمر . ي) و(حسين . ح) و(علي . ح) و(محمد . ن) وذلك لإقدامهم على التجوال بالأماكن العامة والتلفظ بكلمات مسيئة وغير أخلاقية والتجمع أمام أبواب مدارس الفتيات في مدينة حماة والتحـ.رش بالطالبات أثناء خروجهن من المدارس.

نظم الضبط اللازم بحقهم وتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔹️قسم شرطة الصليبة في اللاذقية يسترد أكثر من ثمانية وستون مليون ل. س ويلقي القبض على السارق

ادعى أحد الأشخاص إلى قسم شرطة الصليبة في اللاذقية والذي يعمل تاجر مواد غذائية بإقدام مجهول على سرقة مبلغ مالي من صندوق سيارته الخلفي أثناء ركنها أمام منزله بحي الكورنيش الجنوبي وقدره ( تسعة وستون مليون) ل. س دون خلع أو كسر والذي قبضه من المصرف.

نتيجة المتابعة والبحث تمكن القسم من تحديد هوية الفاعل بعد حصر الشبهة بالمدعو (يحيى . م) مواليد ١٩٧٢،والذي يعمل سائق لدى المدعي تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المبلغ المذكور من صندوق السيارة بواسطة النسخة الثانية لمفتاح السيارة الذي سرقه منها وقيامه بإخفاء المبلغ المسروق ضمن البناء الذي يقيم فيه وبدلالته تم استرداد (المفتاح ومبلغ ثمانية وستون مليون وثمانمائة ألف ل. س) ليتم تسليمه إلى صاحبه أصولاً وتقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *