خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

وزارة التعليم العالي تمدد قبول طلبات الاشتراك بالامتحان الوطني

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تمديد قبول الطلبات الاشتراك بالامتحان الوطني (صيدلة مقبولين سابقاً) بدءاً من يوم الاثنين الواقع في 21/11/2022 اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء الواقع في 22/11/2022، على أن يتم الإعلان لاحقاً عن أسماء المقبولين للامتحان على الموقع الالكتروني للوزارة.


وطلبت الوزارة من الطلاب المتقدمين لهذا الإعلان مراجعة الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد لاحقاً لأخذ البصمة الامتحانية والصورة الشخصية، وللاطلاع على المحاور الامتحانية ومكان الامتحان وتفاصيله متابعة الموقع الالكتروني للهيئة.


وأوضحت وزارة التعليم العالي أنه لا يحق لأي طالب من حملة الشهادات غير السورية التقدم للامتحان الوطني ما لم يتقدم بطلبه وفق الإعلانات التي تصدر عن الوزارة (مثل هذا الإعلان) ويتم ترشيحه للامتحان من قبل الوزارة (ولا يعتبر تسديد رسم الامتحان على حساب الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد والتسجيل الكترونياً كافياً للتقدم للامتحان ما لم يتم تقديم الطلب أصولاً في الوزارة).


ودعت الوزارة جميع المتقدمين الذين سيتقدمون بطلباتهم أن يبادروا بتسديد رسم الامتحان الوطني وتسجيل طلبهم الكترونياً وفق إعلان الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد (بعد تقديم طلب الاشتراك للامتحان في الوزارة).

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *