خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … إعتقال أشخاص بجريمة السرقة…وجريمة ترويج الحبوب المخدرة

🔹️شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق تلقي القبض على شخص وهو يسرق خزان من مزرعة وتبين أنه مطلوب وبحقه أكثر من ( 10 ) إذاعات بحث بجـ.رائم مخدرات وسرقة

تمكنت شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق من إلقاء القبض على شخص وهو يقوم بمحاولة السرقة من داخل إحدى المزارع حيث كان يحاول سرقة خزان حديدي سعة / 1000 / ليتر ووضعه مع سائق سيارة هونداي تبين أنه يدعى (سامر . ش) وسائق السيارة يدعى (باسل . م) ويوجد بحق الأول أكثر من ( 10 ) إذاعات بحث بجـ.رائم سرقة ومخدرات، تم إحضارهما إلى مركز الناحية وبالتحقيق معهما اعترف المقبوض عليه (سامر) بأنه المقصود بإذاعات البحث وقيامه بارتكاب عدة سرقات للمزارع والمنازل في محلة الكسوة كما اعترف بتعاطيه وترويجه للمواد المخدرة.

حجزت السيارة المذكورة أصولاً، وتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

🔹️شرطة ناحية الصبورة في ريف حماة تلقي القبض على أشخاص يسرقون مادة الحديد من المنازل غير المأهولة بالسكان وشخص يمتهن سرقة المزارع المحيطة بناحية الصبورة

أثناء قيام دورية من شرطة ناحية الصبورة في ريف حماة بأداء مهامها في القرى والمناطق غير المأهولة بالسكان ألقت القبض على ثلاثة أشخاص وهم يقومون بتكسير أساسيات وأسطح المنازل في هذه القرى وهم المدعوين (جعفر. ج) و(اسكندر. ع) و(حسين . أ)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على هدم المنازل في القرى غير المأهولة بالسكان لاستخراج مادة الحديد منها بالاشتراك مع عدد من المتوارين بقصد المنفعة المادية، كما اعترفوا بسرقة محصول الزيتون من الأراضي الزراعية في المناطق المذكورة، وتم مصادرة كميات من مادة الحديد المسروق بأطوال مختلفة والأدوات التي يستخدمونها في هدم البيوت.

وفي سياق آخر تمكنت شرطة ناحية الصبورة من إلقاء القبض على شخص يدعى (سالم . خ) ومصادرة دراجته النـ.ارية وجهاز (انفرتر منظم للطاقة الشمسية) و(لاوية حديد)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة أسلاك كهربائية ومضخات وخراطيم مياه وأدوات كهربائية من المزارع المحيطة بناحية الصبورة بالاشتراك مع شخصين متواريين عن الأنظار.

تم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص ومازال البحث مستمر عن باقي المشتركين بحـ.وادث السرقة المذكورة حتى إلقاء القبض عليهم.

🔹️قسم شرطة باب النصر في حلب يكشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل ويُلقي القبض على مرتكبيها

أُخبر قسم شرطة باب النصر في حلب بدخول مواطن من أهالي حي الفردوس يدعى (ماهر. ب) إلى مشفى الشهباء مفارقاً الحياة، وبعد الكشف الطبي والجنائي على الجـ.ثة تبين أن سبب الوفـ.اة هو توقف القلب والتنفس التالي لنوبة قلبية حـ.ادة وشوهد على الجـ.ثة آثار رض وجروح على الوجه.

من خلال المتابعة وجمع الأدلة والمعلومات اشتبه قسم شرطة باب النصر في حلب بامرأة وهي صديقة المغدور التي قامت بإسعافه بمساعدة شقيقته بعد أن أعلمتها بتعرض شقيقها لوعكة صحية، وتم إلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها ومواجهتها بالأدلة اعترفت بإقدامها على قـ.تل المغدور بالاشتراك مع شقيقها بسبب خلافات شخصية بينهما حيث قاما بخنـ.قه أثناء نومه ، وبالمتابعة والبحث أُلقي القبض على شقيقها المذكور، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

🔹️فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على مروج مخدرات في محلة دمر الملقب (بالدكتور) ويكشف تورطه مع شخصين آخرين بعملية سرقة ويلقي القبض عليهما ويسترد المسروقات

ألقت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على مروج مواد مخدرة في محلة ” دمر ” يدعى (أحمد . ب) يلقب نفسه (بالدكتور) لأنه كان يعمل مساعد صيدلاني وطرد من عمله بسبب ترويجه الأدوية المخدرة. وبتحري منزله عثر فيه على / 7500 / حبة دوائية مخدرة مختلفة الأنواع وقطعة من مادة الحشيش المخدر وعدد من حبوب الكبتاغون المخدرة، ومادة الكريستال الخطـ.يرة (شابو) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج الحبوب المخدرة وبيعها للشبان في محلة دمر مستغلاً شهرته السابقة أثناء عمله مساعد صيدلاني كما اعترف بإقدامه على تشكيل عصـ.ابة سرقة والتخطيط والتنفيذ لسرقة منزل بالاشتراك مع كل من المدعوين (عامر . خ) و(محمد . ا) وشخص متواري ،حيث قاموا بسرقة مصاغ ذهبي وزنه نصف كيلوغرام ومبلغ ثلاثة آلاف وأربعمائة وواحد وأربعون دولار، وأربعة أجهزة خليوية وأشياء أخرى، تم إلقاء القبض على المذكورين (عامر و محمد) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على السرقة وتعاطي المخدرات بالاشتراك مع المقبوض عليه.

تم استرداد القسم الأكبر من المسروقات من مصاغ ذهبي ومبلغ مالي ومسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتواري، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *