خبر عاجل
المونة وتحضيرات الامتحان تشل حركة مطاعم المأكولات الشعبية… رئيس الجمعية بدمشق لـ«غلوبال»: تراجع الإقبال إلى النصف وقريباً التسعيرة الجديدة دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة…مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: توزيع معينات حركية ومستمرون بالدعم شكاوى من تردي واقع الطرقات والصرف الصحي… رئيس بلدية الميدان لـ«غلوبال»: سنقوم بترميم الشوارع والتعبيد عند توافر الإسفلت معادلة غير موجودة خارج سورية… العمال يستقيلون والحكومة بحاجة عمال “ببلاش”… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: “صحيح لا تقسم، ومقسوم لا تأكل، وكُل حتى تشبع” سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه! الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث
تاريخ اليوم
خبر عاجل | عسكري | نيوز

الاحتلال الأمريكي يعلن عن تعرض قاعدته العسكرية في منطقة الشدادي بريف الحسكة لهجوم صاروخي

كشفت قوات الاحتلال الأمريكي بأن هجوماً بالقذائف الصاروخية استهدف قاعدتها في منطقة الشدادي، بريف الحسكة الجنوبي.


وذكرت قوات الاحتلال الأمريكي في بيان لها أن قذيفتين صاروخيتين سقطتا في قاعدتها في منطقة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي، دونأن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.


وفي السياق أفادت مصادر محلية وإعلامية متطابقة بسماع دوي ثلاثة انفجارات منتصف الليلة في أرجاء مدينة الشدادي، ناجمة عنسقوط صواريخ كاتيوشا على القاعدة الأمريكية في مديرية حقول نفط الجبسة.
وأشارت المصادر إن استنفاراً كبيراً لقوات الاحتلال الأمريكي تشهده مدينة الشدادي وريفها مع تحليق مكثف للطيران المسير والمروحي فيسماء المدينة، وانتشار كثيف لمسلحي ميليشيا قسد.


ويذكر أن الأشهر الأخيرة شهدت هجمات مكثفة استهدفت قواعد الاحتلال الأمريكي في سورية كان آخرها في السابع عشر من الشهرالجاري، حيث أعلنت قوات الاحتلال الأمريكي أن هجوماً صاروخياً استهدف قاعدتها العسكرية في القرية الخضراء بحقل العمر النفطيبريف دير الزور، وذلك بالتوازي مع زيادة الرفض الشعبي لوجود أي شكل من أشكال الاحتلال للأراضي السورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *