خبر عاجل
انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة..
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السلب والسرقة … وتدهور بولمان على طريق اوتستراد دمشق – حلب … وجريمة تحويل أموال بطريقة غير قانونية

🔹️توقيف عصـ.ابة خطـ.يرة قامت بعمليات سـ.لب وسرقة بقوة السـ.ـلاح في ريف إدلب الجنوبي

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية التمانعة في ريف إدلب الجنوبي حول قيام عدة أشخاص مسلـ.حين يرتدون الزي العسكري بالدخول إلى منزله الكائن في قرية الحمدانية وسـ.لبه بقوة السـ.ـلاح مبلغ مالي وقدره / 65.000.000/ خمسة وستون مليون ليرة سورية، وكمية ثلاثة أطنان من مادة (الفستق الحلبي)، وبعض الأثاث المنزلي.

ومن خلال البحث وجمع المعلومات وبالتنسيق مع فرع الأمن السياسي بإدلب تمكن فرع الأمن الجنائي بإدلب وبكمـ.ين محكم من إلقاء القبض على بعض أفراد العصـ.ابة وهم المدعوين (خالد. ج) و(ابراهيم.ع) و( شلاش . م) و(ثامر . ط) و(حسن . م) و(أنور . ج) وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود عدة إذاعات بحث بحق البعض منهم بجـ.رائم مختلفة (حيازة أسلـ.حة غير مرخصة ــ السرقة الموصوفة ــ جـ.رم مخدرات ) وبحق اثنين منهم حكم بالسجن لمدة / 15 / عام، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نُسب إليهم وقيامهم بانتحال صفة دورية أمنية وارتكابهم عدة عمليات سـ.لب وسرقة بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين.

تمت مصادرة أسلـ.حة وذخـ.ائر متنوعة وأجهزة اتصال حديثة بالإضافة إلى مبالغ مالية ومواد مخدرة كانت بحوزتهم، مازالت الأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على جميع المتوارين،وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

🔹️وفـ.اة أربعة أشخاص وإصـ.ابة خمسة وعشرين آخرون جراء حـ.ادث سير على طريق استراد (دمشق ــ حلب)

تدهور بولمان على طريق اوتستراد دمشق -حلب بالقرب من محطة اتحاد الفلاحين، ما أدى إلى وفـ.اة أربعة أشخاص وإصـ.ابة خمسة وعشرين شخص آخر.

على الفور حضرت دوريات من فرع مرور حماة، وتم نقل المتـ.وفين وإسعاف المصـ.ابين إلى مشفى حماة الوطني، وبالتحقيق الأولي تبين أن سبب الحـ.ادث هو السرعة الزائدة ، وتم إزالة آثار الحـ.ادث وإيداع البولمان كراج الحجز أصولاً ،ومازالت التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحـ.ادث.

🔹️إصـ.ابة ثمانية عشر شخصاً نتيجة حـ.ادث سير على الطريق العام في ناحية السودا بطرطوس

ورد إخبار إلى شرطة ناحية السودا في ريف طرطوس بوقوع حـ.ادث سير على الطريق العام في ناحية السودا حيث تدهورت مركبة نوعها (سرفيس) ما أدى إلى إصـ.ابة ثمانية عشرة شخصاً، وعلى الفور توجهت دوريات من شرطة الناحية وتم إسعاف المصـ.ابين إلى مشفى الباسل في طرطوس لتلقي العلاج اللازم.

وبالتحقيق الأولى تبين أن سبب الحـ.ادث يعود للحمولة الزائدة للمركبة وعدم استجابة الفرامل بأحد المنعطفات ما أدى إلى تدهورها وخروجها عن الطريق وإصـ.ابة الركاب.

تم إزالة آثار الحـ.ادث، وإعادة حركة السير إلى طبيعتها في مكان الحـ.ادث.

🔹️توقيف أربعة أشخاص في حلب يعملون بتحويل الأموال بطريقة غير قانونية

في إطار ملاحقة المتعاملين بغير الليرة السورية والأشخاص الذين يقومون بتحويل الأموال بطريقة غير قانونية تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من توقيف أربعة أشخاص ومصادرة مبلغ مالي وقدره ( 18.600.000 ) ثمانية عشر مليون وستمائة ألف ليرة سورية، وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بمزاولتهم مهنة تحويل الأموال داخل القطر بطريقة غير قانونية.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وتقديمهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *