خبر عاجل
انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة..
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحرارة قريبة من معدلاتها … حالة الطقس المتوقعة

حالة جوية غير مستقرة وحرارة قريبة من المعدل مع نشاط بسرعة الرياح الشرقية.

الاثنين 28/11/2022: تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات محلية ليلاً بدءاً من المناطق الشرقية والجنوبية.

الرياح: جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصة على المنطقة الساحلية والوسطى.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.


الثلاثاء 29/11/2022: توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أوأعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة والجو غائم جزئياَ إلى غائم ماطرعلى فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً فوق المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم/سا خاصة على المرتفعات الساحلية.
البحر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.


الأربعاء 30/11/2022: تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة ، ويبقى الجو غائم جزئياَ إلى غائم ماطر على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً فوق المناطق الشمالية الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


التحذيرات:
🔹 تشكل السيول في المناطق المنخفضة والمنحدرات يوم الثلاثاء في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة.
🔹 تدني مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الشرقية نتيجة والأجواء السديمية يوم الإثنين والثلاثاء، وفي بعض المناطق الجنوبية والوسطى صباح الأربعاء بسبب تشكل الضباب.
🔹 نشاط الرياح الشرقية مع هبات قوية في المناطق الوسطى و الساحلية يوم الإثنين والثلاثاء

المحرر: حسين كفا

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *