خبر عاجل
معاناة قرية الحميدية بالقنيطرة من شح المياه ستنتهي قريباً… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: تزويد البئر بمضخة وطاقة شمسية السوري إميليانو عمور يساهم في تصدر فريقه لسلم ترتيب الدوري التشيلي جريمة مروعة في حفل زفاف بمدينة الميادين… مدير صحة دير الزور لـ«غلوبال»: مقتل خمسة وإصابة ستة آخرين مشروعٌ أمريكي بالذخيرة الحيّة ضدّ مدنيي اليمن ما وراء حملة إزالة بسطات الكتب تحت جسر الرئيس… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحديث عن تحويله إلى منتديات ثقافية وتفاعلية سابق لأوانه إنارة عدد من شوارع دير الزور بالطاقة الشمسية… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: تركيب 630 جهازاً في المحاور الرئيسية دانا مارديني: “إلى الآن لم يتم الاتفاق والتوقيع على أي عمل” غسان مسعود يطلق “ماستر كلاس فن التمثيل” حرب “إسرائيلية ” أم أمريكية؟ دورات سياحية متنوعة ومعارض للحرف التراثية… مديرة سياحة حماة لـ«غلوبال»: تنسيق مع عدة جهات لزيادة فرص تشغيل الشباب ومشاريعهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

محامي سوري مرشّح لعضوية الكونغرس الأمريكي

يخوض المحامي السوري عمر الترزي تجربة انتخابية في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد ترشحه للانتخابات الاستثنائية التي تشهدها ولاية “أوهايو” العام الحالي.

وحسب شبكة NBC الأميركية، قال المحامي السوري أن طريقه لريادة السباق الانتخابي يتجلى في تقديم رؤية فريدة ولاسيما أن هدفه من الترشح هو تحقيق أهداف جامعة.

ولفتت الشبكة إلى أن “ترزي”، يعتبر من أبرز المرشحين لتمثيل الولاية في الكونغرس،

وأضاف: أترشح للكونغرس للقتال انطلاقاً من المبادئ المحافظة لإعادة توازن النظام، وهو أمر يسر جميع الأمريكيين، فضلاً عن النضال من أجل الإصلاحات والاستثمارات التي نحتاجها لتأمين الازدهار على المدى الطويل كأمة.

وسيكون ترزي من بين 12 مرشحاً عن الحزب الجمهوري, إضافة إلى منافسين عن الحزب الديمقراطي في السباق للوصول إلى مقعد الولاية الشاغر في الكونغرس.

وأطلقت حملة ترزي مؤخراً موقعاً الكترونياً جديداً يتضمن معلومات عن سيرته الذاتية وتقويم الأحداث القادمة، بالإضافة إلى مواقفه من العديد من القضايا المهمة التي تؤثر على ولاية أوهايو.

يشار إلى أن الانتخابات التمهيدية ستعقد في 3 آب القادم، على أن تجري الانتخابات النهائية في 2 من تشرين الثاني المقبل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *