خبر عاجل
سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

عضو المكتب التنفيذي عن قطاع النقل والمواصلات بدمشق ل”غلوبال”: دراسة معايير جديدة لتزويد السرافيس بالمازوت

خاص دمشق – زهير المحمد

كشف عضو المكتب التنفيذي عن قطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق عمار غانم أن المحافظة تدرس اعتماد مجموعة من المعايير في تزويد السرافيس بمادة المازوت.

وفي تصريح خاص لـ«غلوبال» أكد غانم أن هناك دراسة جادة لتزويد السرافيس العاملة على خطوط المدينة بمادة المازوت وفق مجموعة من المعايير أهمها نوع السرفيس وطرازه وسنة صنعه وكذلك سعة محركه وطبيعة الطريق الذي يسلكه وتأثير ذلك على كمية المازوت المستهلكة، لافتاً إلى أن هذه الدراسة تهدف إلى تحقيق العدالة في توزيع المخصصات بين السائقين.

وجدد غانم نفيه نية المحافظة تخفيض كمية المحروقات المخصصة للسرافيس العاملة على خطوط المدينة أو إعادة ايقاف تلك المخصصات أيام العطل الرسمية خلافاً لما يُشاع عن أن سبب ذلك بهدف تأمين كميات من المازوت للتدفئة.

وأكد غانم أن هناك حرصا كبيرا على حصول السرافيس الملتزمة بالعمل على خطوطها على مخصصاتها من المازوت بدون أي نقص بالكمية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *