خبر عاجل
سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الجو معتدل نهاراً ودرجة الحرارة حول معدلاتها … حالة الطقس المتوقعة

الأربعاء 30/11/2022 : يستمر الجو غائماً ماطراً على فترات على المنطقة الشرقية والجزيرة، بينما يكون الجو غائماً جزئياً في باقي المناطق وتبقى الفرصة لهطل أمطار خفيفة ومتفرقة على المنطقة الساحلية مساءً وخلال الليل، والجو خريفياً معتدلاً نهاراً مع درجات حرارة حول معدلاتها أو أدنى.

ليلاً: يكون الجو بارداً نسبياً ويحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: شمالية شرقية تتحول تدريجياً إلى جنوبية جنوبية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس والجمعة 01 و 02 /12/2022: تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة لهطل أمطار فوق المناطق الساحلية.

ليلاً: يكون الجو بارداً في المناطق الجبلية ومائلاً للبرودة في باقي المناطق ويحذر من تشكل الضباب ليلاً وخلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: متقلبة إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات:يحذر من تشكل الضباب في المناطق الجبلية وأغلب المناطق الداخلية ليلاً وخلال ساعات الصباح الباكر الأربعاء والخميس.

المحرر: حسين كفا

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *