خبر عاجل
دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج العملة الأجنبية … وجريمة قتل في اللاذقية

🔹️أقدم على ضـ.رب ابنته حتى فارقت الحياة و شرطة ناحية البهلولية في اللاذقية تلقي القبض عليه

ورد إخبار بتاريخ 2022/12/5 إلى شرطة ناحية البهلولية من قبل مشفى تشرين الجامعي بدخول فتاة للمشفى مفارقة للحياة تدعى (رهف. ح) مواليد 2005 وعلى جسدها آثار ضـ.رب مبرح وورم بالرأس.

ومن خلال التحقيق دارت الشبهات حول والدها المدعو (حامد. ح) وتم إلقاء القبض عليه من قبل شرطة ناحية البهلولية حيث كان موجود في منزل أبيه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ضـ.رب ابنته بشكل مبرح بعصا وخراطيم مياه على كافة أنحاء جسدها بسبب خلافات عادية وبحجة عدم إطاعته وبتحري منزله عثر فيه على أدوات الضـ.رب وتمت مصادرتها.

ومازالت ‏التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديم المقبوض عليه للقضاء أصولاً.

🔹️توقيف أربعة أشخاص في حماة امتهنوا ترويج وتصريف العملة الأجنبية المزورة وضبط مبالغ مالية مزورة بحوزتهم

نتيجة البحث والمتابعة المستمرة عن المتعاملين بغير الليرة السورية والمروجين لها، تمكن مركز الأمن الجنائي في منطقة سلمية من إلقاء القبض على أربعة أشخاص امتهنوا ترويج وتصريف الدولارات المزورة والتعامل بها وضبط بحوزتهم /27 ط/ قطعة نقدية من فئة المائة دولار مزورة وهم (مجد . س) و(فراس . ش) و(فارس . ا) و(علي . م) ،وبالتحقيق معهم اعترفوا بترويج وتصريف العملة المزورة عن طريق شراء البضائع من المحلات التجارية ودفع ثمنها بالعملة المزورة وقيامهم بتصريف البضائع وبيعها لاحقاً بسعر أقل من سعرها في الأسواق.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على جميع المتورطين بالقضية وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولا.

🔹️مركز شرطة الزبداني بريف دمشق يلقي القبض على شخص من أخطـ.ر المطلوبين بحقه ( 203 ) إذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة

نتيجة المتابعة والمراقبة ونصب الكمين اللازم تمكنت دوريات من مركز شرطة الزبداني في ريف دمشق من إلقاء القبض على المدعو (زِوار . ن) يوجد بحقه ( 203 ) إذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة منها (السرقة – تجارة المخدرات – إطـ.ـلاق نـ.ار في الأماكن العامة وممانعة الدوريات وإطـ.ـلاق النـ.ار عليهم عند محاولة إلقاء القبض عليه) ،كما يوجد بحقه حكمين سجن مؤبد.

تم إحضاره إلى مركز شرطة المنطقة والتحقيقات مازالت مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *